JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فيديو ... براون : المنافسة عنوانى وأكره الفشل والجمهور أهم لاعب عندى وهذه رسالتي لجمهور الدرويش

 




عمرو الحلو 

أجرى " المركز الإعلامي للإسماعيلي " حوارًا مطولًا مع الأرجنتينى خوان براون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم للحديث عن إنطباعه بعد الفوز على سموحة وكيف يستعد لمواجهة الأهلى ؟ ورأيه فى الصفقات الجديدة ؟ ورسالته لجماهير الدراويش، وجاء تفاصيل الحوار على النحو التالى ...


مواجهة سموحه


" الفريق أظهر جزء كبير من شخصيته فى هذا اللقاء، للآسف الشديد تعرض للهزيمة فى مباريات كثيرة بسبب غياب التوفيق إلا أن الشىء المطمئن أننا نكون دائما الأفضل والأكثر فى السيطرة على مجريات اللقاء، فمواجهة سموحه كنا الأفضل طوال الـ 90 دقيقة بإستثناء الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، ونجحنا فى تشكيل خطورة حقيقة على المنافس وجميع اللاعبين كانوا على قدر الثقة الموضوعة فيهم ".



ملف الصفقات الجديدة


" الجامبى سايكو كونتيه لاعب مميز للغايه والشىء الجيد أنه كان يشارك بإستمرار مع فريقه السابق لذلك فهو لم يحتاج لوقت من أجل المشاركة بعد التعاقد معه منذ أيام قليلة، فهو مميز وصفقة ناجحة بكل تأكيد وستحقق إضافة كبيرة للفريق إلا أنه لا يزال يحتاج لوقت من أجل الإنسجام بشكل كبير مع الفريق لاسيما أنه كان يشارك فى الدرجة الأدني، اما الصفقات الجديدة بلا إستثناء إضافة قوية للفريق وجاءت بعد إختيار كبير وفقًا لإحتياجاتنا فى الجانب الهجومي فمنهم من لايزال يحتاج لوقت من أجل الجاهزية بعد عودتهم من الإجازة وهذا ينطبق على الإيفواري جان موريل بوي على عكس المهاجم الأرجنتيني دييجو فيرناندو الذى يلعب بإستمرار بالدوري الإكوادوري ويسجل بشكل دائم، أثق فى إنسجام وتأقلم الوافدون الجدد بشكل سريع مع الفريق من أجل المساعدة لتحسن النتائج بشكل تدريجي ".


تدعيمات آخرى


" بالتأكيد لاتزال هناك أماكن ومقاعد آخرى ضمن صفوف الفريق فى احتياج لدعم فى الوقت الحالى، واللجنة الفنية تعرف جيدًا احتياجات الفريق وتقوم بدورها على أكمل وجه وبصدد تدعيم النواقص بأفضل شكل ممكن ".


مستوى الفريق وخطة اللعب المفضلة


" نحن الآن فى بداية مرحلة جديدة والجانب الخططى للفريق تحسن بشكل كبير وبالتأكيد هناك أخطاء سنعمل على علاجها وأكدنا من قبل أن الفريق لم يكن يستحق الخسارة فى المباريات الأخيرة خلال مسابقة الدورى العام والفوز فى لقاء سموحه سيعيد الثقة للاعبين من أجل تحسن النتائج فى المباريات الرسمية، ولدينا أكثر من خطة نلعب بها التى تتحدد على أساس المنافس من أجل العمل على إختراق دفاعه والتقليل من خطورته الهجومية ".


لقاء الأهلى


" مباراة صعبة أمام منافس يعد الأقوي فى مصر والقارة لكننا سندرسه جيدًا وسنلعب أمامه بكل جدية وإصرار من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فى إسعاد جماهيرنا ".


*  ذكريات خاصة فى الإسكندرية


" تلك المحافظة وملعب برج العرب لهما ذكريات عظيمة فهما يمثلان البداية لى كمديرًا فنيًا، فالإسماعيلية والإسكندرية يمثلان ذكريات جيدة لن انساها ابدأ ".


المنافسة فى كأس الرابطة


" تلك البطولة مهمة للغايه نلعب بكل تأكيد من أجل الفوز والثلاث نقاط لكن الأهم من ذلك أنها تمنحنا فرصة جيدة من أجل إنسجام وتأقلم اللاعبين الجدد وإعداد جميع اللاعبين للوصول لأفضل شكل إستعدادًا لإستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز ".


رسالته للاعبين ودعم مجلس الإدارة


" مجلس الإدارة يُدعم ويساند اللاعبين بكل قوة واتحدث معهم على ضرورة إظهار كل لاعب ما يقدمه فى الملعب فكرة القدم هى لعبة تتوقف على الأداء اليومي فى التدريبات والمباريات وفى حال وصول أى لاعب لحالة من الإكتفاء سينتهى مشواره كلاعب وأسعى دائما على تجديد الدوافع والطموح لدى اللاعبين وأحفزهم بإستمرار على بذل جهود مضاعفة وإثبات جدراتهم فى كل مران يشاركوا فيه ".


رسالته للجماهير


" أشكر جماهير الإسماعيلى فمنذ قدومي وجدت ترحاب وإستقبال مميز من جانبهم ونتمنى أننا نسعدهم من خلال النتائج الإيجابية ونعدهم بأننا سنقاتل ولن نبخل بأى نقطة عرق من أجل الخروج من نفق تراجع النتائج بدعمهم الدائم الذى لا ينقطع أبدًا ".

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة