JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الطبيب السفاح يقتل ابنه ويصيب طليقته وأخرين لخلافات عائلية بسوهاج

 
الطبيب السفاح يقتل ابنه ويصيب طليقته وأخرين لخلافات عائلية بسوهاج



سوهاج : حمدى صابر أحمد 



لقى طفل مصرعه عقب إصابته بطعنة نافذة بالبطن، بينما أصيبت والدته البالغة من العمر 29 سنة بجرح طعنى باليد اليمنى وآخر بالرقبة من الخلف، كما أصيب كيميائى بجروح متفرقة بالجسم بالرقبة والرأس، وجرى نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام والمصابين للعلاج، وذلك عقب قيام طليق المجنى عليها بالتعدى عليهم بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية.

تلقي اللواء محمد شرباش بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بقيام طبيب نفسية وعصبية بالتعدى على طليقته التي تعمل كيميائية بأحد المعامل وأثناء التعدى عليها باستخدام سلاح أبيض أصيب طفل بطعنة وتوفى في الحال، كما أصيبت طليقته وأصيب كيميائى آخر يعمل بنفس المعمل.

وبالفحص والتحري تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية بقيام ع. م أ ع. م 41 سنة طبيب نفسية وعصبية بالتعدى على طليقته ا.ج.ع.م 29 سنة كيميائية صاحبة معمل للتحاليل، مما نتج عنه إصابتها بجرح قطعى 4 سم باليد اليمنى وجرح أخر بالرقبة من الخلف 2 سم وجرح آخر أعلى الكتف الأيسر 2 سم، وإصابة "م .و .م" 6 سنوات طفل بجرح طعنى نافذ أعلى البطن مما نتج عنه وفاته.

كما نتج عن الواقعة إصابة م . م . ر . م 24 سنة كيمائى بجروح متفرقة بالرقبة من الجهة اليسرى بطول 10 سم وجرحين بالرأس أحدهما 8 سم والأخر 7 سم، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام، وجار تحرير محضرا بالواقعة للعرض على النيابة لتتولى التحقيق.




 الطبيب السفاح يقتل ابنه ويصيب طليقته وأخرين لخلافات عائلية بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة