JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إيسترن كومباني يفوز على المصري بثنائية في كأس الرابطة

 
إيسترن كومباني يفوز على المصري بثنائية في كأس الرابطة



كتبت : ضحى صلاح


فاز فريق إيسترن كومباني على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 2/1، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب برج العرب عند الساعة الثانية ظهرا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفين.



بدءت المباراة بسيطرة واستحوذ من لاعبى المصري مع تدرج بالكرة ولكن بدون خطورة حقيقية على المرمى مع تراجع لاعبى إيسترن كومباني إلى نصف ملعبهم.


ثم جاء تبديل اضطراري في صفوف إيسترن كومباني في الدقيقة 11 من الشوط الأول بخروج خالد مصطفى متأثراً بإصابته ودخول صابر الشميى.


ثم بدأ فريق إيسترن كومباني بخذ المبادرة الهجومية وتهديد مرمى المصري في الدقيقة 27 برأسية أحمد أمين أولا التى مرت بجوار القائم الأيمن، ثم بعدها بدقيقتين تأتي تسديدة قوية في منتصف المرمى من أوفا أيضاً ولكن تصدى لها حارس مرمى المصري.


وفي الدقيقة 38 افتتح محمد جريندو التسجيل لفريق المصري بعدما ارتدت الكرة أمامه من يد حارس المرمى وتابعها واسكنها في الشباك.


وفي الدقيقة 44 وقبل انتهاء الشوط الأول نجح فريق إيسترن كومباني في العودة للمباراة بإحراز هدف التعادل عن طريق أحمد أمين أوفا من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.


لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.


وفي الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 56 فراس بن عايفية يضيف الهدف الثاني لفريق إيسترن كومباني بعد اسيست رائع من أوفا لينفرد فراس بحارس المرمى ويضع الكرة في الشباك.


ثم حاول فريق المصري البورسعيدي العودة إلى المباراة عن طريق محاولات هجومية ولكن لم يفلح لاعبيه في التسجيل، لينتهي اللقاء بفوز فريق إيسترن كومباني على  فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد.


وبالتالي استطاع فريق إيسترن كومباني إنهاء مشواره في بطولة كأس الرابطة بتحقيق اول فوز له في البطولة كما  إنه وصل إلى النقطة الرابعة.


ولكن هذه لم تؤثر في شىء لأن فريقي إيستىرن كومباني والمصري ودعوا البطولة بشكل رسمي.

إيسترن كومباني يفوز على المصري بثنائية في كأس الرابطة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة