JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المنتخب القطري يخطف فوز ثمين في الدقائق الأخيرة

 


المنتخب القطري يخطف فوز ثمين في الدقائق الأخيرة


كتبت : ضحى صلاح



خطف منتخب قطر فوز صعب من نظيره المنتخب العماني في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما اليوم الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة على ملعب استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي لبطولة كأس العرب 2021.




استحوذ المنتخب القطرى على الكرة في بداية استطاع في تسجيل الهدف الاول عن طريق مهاجمه أكرم عفيف من خلال ركلة جزاء ونجح في التصدي لها لينتهي الشوط الأول 1/0 لصالح منتخب قطر.




مع بداية الشوط الثاني حاول المنتخب العماني احراز هدف التعادل وبالفعل نجح في إحرازه عن طريق اللاعب خالد الهاجري.




وارتكب حارس المنتخب العماني خطأ فادح كادت قطر أن تخطف الهدف الثاني و تنهي المباراة في وقت مبكر دون انتظار الدقيقة الأخيرة.




 و بسيناريو مجنون خطف المنتخب القطري الفوز في الدقيقة 97 من الوقت بدل الضائع من خلال هدف عكسي احتسابه حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفأر للتأكيد على تجاوز الكرة لخط المرمي، لتنتهي المباراة المثيرة في الدقيقة الأخيرة بفوز قطر على منتخب عمان 2/1.




وبهذا الفوز عزز منتخب قطر صدارته للمجموعة الأولي برصيد 6 نقاط عقب استطاع تحقيق الفوز في مباراتين على التوالي، ويصبح اول المتاهلين للمرحلة الثانية من بطولة كأس العرب.



بينما توقف رصيد المنتخب العماني عند نقطة واحدة في المركز الثالث و متساوي مع منتخب البحرين في ترتيب المجموعة الأولي التي تضم كلا من قطر العراق عمان البحرين.

المنتخب القطري يخطف فوز ثمين في الدقائق الأخيرة

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة