JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

كأس العرب.. سوريا تفوز بثنائية نظيفة على تونس

 
كأس العرب.. سوريا تفوز بثنائية نظيفة على تونس


كتبت : ضحى صلاح



فاز المنتخب السوري لكرة القدم بقيادة الروماني "فاليري تيتسا" على منتخب تونس بهدفين مقابل لا شىء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الساعة التاسعة مساءا في إطار الجولة الثانية للدور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.





افتتح المنتخب السوري التسجيل في وقت مبكر من بداية المباراة عن طريق اللاعب اوليفر كاسكاو حيث نجح في تسجيل الهدف الاول عند الدقيقة الثالثة من الشوط الأول من خلال تسديدة أرضية فشل فاروق بن مصطفى حارس مرمي منتخب تونس في التعامل معها وسكنت الكرة الشباك.





ثم تراجع منتخب سوريا إلى نصف ملعبه نتيجة للضغط المتواصل من المنتخب التونسي من أجل إحراز هدف التعادل ولكن الدفاع السوري استطاع في التعامل مع هجمات نسور قرطاج بنجاح، وحافظوا على الشباك نظيفة 

لينتهي الشوط الأول 1/0 لصالح سوريا.




وشهد الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول طرد لاعب وسط تونس محمد على بن رمضان عقب تدخل عنيف مع أحد لاعبى المنتخب السوري،و حصل بن رمضان على بطاقة حمراء مباشرة من قبل حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو "الفأر".





وبداية الشوط الثاني أضاف محمد عنز الهدف الثاني لمنتخب سوريا في الدقيقة 46 عن طريق تسديدة قوية شاهدها فاروق بن مصطفي وهى تصطدم بالعارضة وأسكن الشباك.





واستمر الضغط التونسي على مرمى نسور سوريا ولكن بدون خطورة حقيقية، إلى أن جاءت تسديدة قوية من خارج من منطقة الجزاء من قبل البديل يوسف المساكني مع نهاية الشوط الثاني، ولكن نجح خالد الحجي حارس مرمي سوريا في التصدي لها.





لتنتهي المباراة بفوز منتخب سوريا بهدفين دون رد، وبهذا الانتصار  استطاع نسور سوريا حصد اول ثلاث نقاط لهم في المجموعة الثانية التي تضم كلا من تونس الإمارات سوريا موريتانيا، بينما توقف رصيد المنتخب التونسي عند ثلاث نقاط.

كأس العرب.. سوريا تفوز بثنائية نظيفة على تونس

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة