JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

 مأساة حقيقية تعيشها أسرة بسيطةفي منزل آيل للسقوط بحافظة بني سويف

مأساة حقيقية تعيشها أسرة بسيطةفي منزل آيل للسقوط بحافظة بني سويف

كتبت : اماني صابر


 مأساة حقيقيه تعيشها أسرة بقرية أبو سليم بمحافظة بني سويف،في منزل آيل للسقوط لا يستطيع حمايتهم من البرد القارس ولا الأمطار الشديدة، البرد يأكل أجسادهم في الشتاء بالاضافه إلى ضيق الحال الذي يعيشون فيه، لديهم طفل اتولد بإعاقه سمعية يعانون من عمليات زراعة القوقعه ومصاريف قطع الغيار ومصاريف كورس التخاطب وغيرها من المستلزمات والاعباء الذي يصعب على الوالد أن يتحمل عبء هذا كله، إنه يعمل باليوميه وليس لديهم اي داخل اخر ولا يمتلكون شيء، ويحاولون أن يدبرون مبالغ العمليات، لقد تم عمل عملتين بمبلغ 190000 ألف جنيه ويحتاج إلى قطع غيار والبيت آيل للسقوط، فماذا يفعل الأب الذي يعمل باليومية، كيف يقدر على كم هذه المصاريف والأعباء! إنها فعلاً مأساة. 


 وأشارت الأم إنها قامت بتقديم جميع الأوراق المطلوبه لاستخراج معاش تكافل وكرامة لها ولأبنها من مكتب الشئون الاجتماعيه التابعين له، كما قدمت جميع الإشاعات الخاصه بحالة طفلهم وذلك منذ عام 2018م وجاءت النتيجه أنهم خارج الفقر. 


كما قامت بالتقديم أكثر من مرة وإرسال استغاثات إلى المسؤلين، للتظلم من القرار وعدم نزول لجنة لمعاينة المنزل، ولكن لم يرد أحدا ولم  تتشكل لجنة لمساعدتهم في أي شئ بالرغم من ظروفهم الصعبه.







 مأساة حقيقية تعيشها أسرة بسيطةفي منزل آيل للسقوط بحافظة بني سويف

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة