JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

خالد القماش : كأس الرابطة تمثل الإعداد الأمثل للفريق قبل عودة الدورى

 





عمرو الحلو 

فى إطار سلسلة يقدمها الموقع الرسمى مع اللاعبين القدامى حول رؤيتهم ورسالتهم للجهاز الفنى واللاعبين لتخطى الفريق المرحلة الصعبة التى يمر بها حاليا، قال خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالإسماعيلى أن كأس الرابطة المقبلة خير إستعداد لتثبيت التشكيل الأساسى وتجهيز اللاعبين قبل إستئناف مسابقة الدورى العام.


وتابع : ” الفترة القادمة تحتاج لتدعيمات قوية فى العديد من المراكز بجانب إقامة مباريات ودية لتجهيز جميع اللاعبين فى ظل توقف المسابقة لفترة كبيرة “.


وأتبع : ” اللاعبين عليهم دور كبير بالتكاتف مع بعضهم للخروج من تلك الحالة النفسية الصعبة التى وضعت الفريق فى مكانة لا تليق بإسمه وشعبيته “.


وواصل : ” ثقتنا فى الله عز وجل كبيرة ثم جماهير الدراويش التى ستظل المحرك الرئيسى للنادى طوال تاريخه وخير دليل ما حدث فى المباراة الأخيرة عندما زحفت بالمئات إلى الإسكندرية بالرغم من الظروف التى يتعرض لها الفريق “.


وأوضح القماش : ” قطاع الناشئين يعد مجموعة متميزة من اللاعبين ستكون قادرة على التواجد مع الفريق الأول منهم عبد الله محمد الذى أنضم فى الفترة الأخيرة إلى معسكر منتخب مصر الأوليمبى بجانب عبد الله السعيد الذى قدم أداءًا رائعًا مع فريق الشباب فى اللقاءات السابقة “.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة