JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أحمد حجازي.. تعاهدنا على إحراز المركز الثالث

 
أحمد حجازي.. تعاهدنا على إحراز المركز الثالث




كتبت : ضحى صلاح





شدد مدافع منتخب مصر أحمد حجازي على جاهزيته للمشاركة في مباراة قطر غدا لتحديد المركز الثالث و الرابع ضمن بطولة كأس العرب.





جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذى عقده حجازي صباح اليوم حيث قال " انا جاهز بنسبة 100% وخير دليل على ذلك مشاركتي في مباراة تونس بالكامل، وأود أن أشكر الجهاز الطبي لمنتخب مصر على المجهود الكبير معي ومع كل اللاعبين المصابين في وقت قصير".






واضاف " بطولة كأس العرب كانت فرصة جيدة للغاية للاعبين الجدد وخير إعداد لهم للتواجد في المستقبل مع المنتخب المصري، نحن نقوم بدورنا بنقل خبراتنا لهم كما حدث معنا في الماضي".







وأكمل "كما قلت سابقا هذه البطولة كانت استعدادا قوي جداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وأيضاً اللعب ضد منتخبات أفريقية ربنا نتقابل معهم في مارس في المرحلة النهائية من تصفيات كاس العالم، اللعب ضد هذه المنتخبات حتى لو كان بالصف الثاني ولكن كانت فرصة لاكتساب خبرات كبيرة".







واختتم تصريحاته وقال "أود الإشادة بجميع اللاعبين المشاركين، لقد قدموا بطولة جيدة للغاية، المسؤولية كانت على البعثة جميعاً كان هدفنا تشريف اسم مصر واحراز البطولة، لكن مجريات مباراة تونس كانت من الممكن أن تكون افضل من ذلك بعد الهدف المفاجئ الذي سكن مرمانا، ولكننا تعاهدنا كلاعبين أن نفوز في مباراة قطر من أجل مصالحة الجماهير المصرية".

أحمد حجازي.. تعاهدنا على إحراز المركز الثالث

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة