JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كأس العرب... المنتخب القطري يقسو علي منتخب العراق بثلاثية نظيفة

 

كأس العرب... المنتخب القطري يقسو علي منتخب العراق بثلاثية نظيفة

كتب : محمد عطالله


أنتهت أحداث المباراة بين منتخبي العراق وقطر في المباراة التي تجمعهم علي ستاد ستاد البيت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بنتيجة 0/3


الشوط الأول:


بدأ منتخبي قطر والعراق المباراة أن طريق التمريرات القصيرة في منطقة وسط الملعب من أجل السيطرة من البدايه.


الهجمه الأولي في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب محمد قاسم من تمريرة رائعة من الجهة اليمين الي داخل منطقة الجزاء لكن ينجح الحارس القطري في الإمساك بها.


لم ينجح المنتخب العراقي أو القطري في السيطرة على المباراة أو أحراز الأهداف في الربع ساعة الأولى.


الهجمة الخطيرة الأولي في الدقيقة 22 للمنتخب العراقي عن طريق بشار رسن الذي إنفرد بالحارس واول وقام بتسديد الكرة من فوق الحارس ولكن تصدى لها يوسف حسن ثم سددها نفس اللاعب مرة أخرى وتصدى لها مجدداً يوسف حسن.


الدقيقة 30 ونا زألت النتيجة التعادل السلبي بين منتخب العراق وقطر وسط تمريرات في منطقة الوسط من لاعبي الفريقين دون خطورة كبيرة.


لينتهي أحداث الشوط الأول بدون أهداف بين منتخبي قطر والعراق.


الشوط الثاني:


لم يختلف الشوط الثاني كثيراً عن بدايه الشوط الأول وإنحصار اللعب في منطقة وسط الملعب دون خطورة وأضحة علي كلا المرمين.


"الدقيقة 50" وهجمة خطيرة عن طريق اللاعب مصعب خضر عن طريق عرضية رائعة من علي أسد يتصدي لها القائم للحارس العراقي فهد طالب.


"الدقيقة 53" نجح اللاعب القطريمحمد مونتاري من الدخول بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس فهد طالب بسهولة.


الهدف الأول في الدقيقة 82 بعد أنطلاقة قوية ورائعة من المهاجم القطري المعز علي انطلق بالكرة بمجهود فردي وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.



لم ينتظر لاعبي المنتخب القطري كثيراً ونجح في إضافة الهدف الثاني في "الدقيقة 85 "عن طريق أكرم عفيفي بعد أن أستلم تمريرة رائعة من خالد منير أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب انفرد على أثرها أكرم عفيف بالحارس ثم سدد الأخير الكرة على يسار الحارس داخل الشباك.


الدقيقة 93 والهدف الثالث للمنتخب القطري في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب حسن الهيدوس لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز المنتخب القطري علي المنتخب العراقي بثلاثية نظيفة

كأس العرب... المنتخب القطري يقسو علي منتخب العراق بثلاثية نظيفة

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة