JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كأس العرب...الشوط الأول عمان تتفوق علي البحرين

 

كأس العرب...الشوط الأول عمان تتفوق علي البحرين


كتب : محمد عطالله


نجح المنتخب العماني التفوق علي منتخب البحرين في المباراة التي تقام علي ملعب أحمد بن علي المونديالي بهدف نظيف.


وجاءت أحداث المباراة كالاتي:


الشوط الأول:


بدات المباراة بحذر شديد من المنتخبين العماني والبحرين لتشهد الدقيقة السادسة تسديدة قوية عن طريق اللاعب كميل الأسود لاعب البحرين من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى عمان دون خطورة على الحارس.


ما زال المنتخب العماني يضغط بقوة من أجل أحراز الهدف الأول وعن طريق تسديدة قوية للاعب أرشد العلوي لاعب عمان لكن أن تمر بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس سيد محمد جعفر.


"الدقيقه 14"فرصه خطيرة للمنتخب العماني وهدف ضائع من تسديدة قوية عن طريق صلاح اليحيائي لكن العارضة تمنعه من أحرز الهدف الأول والتقدم .


هجمات متواصلة للمنتخب العماني وتسديدات قوية لتشهد الدقيقة 20 تألق للحارس البحريني مصطفى جعفر بعد أن تصدي لكرة قوية للاعب العماني خالد خليفة.


"الدقيقة 26" الركنية الأولي للمنتخب البحريني يرسلها اللاعب محمد جاسم مرهون، إلى داخل منطقة الجزاء ينجح في السيطرة عليها الحارس إبراهيم المخيني.


الدقيقة 38 وتسديدة قوية من اللاعب محمد جاسم مرهون وقبل أن تصل للحارس العماني تصطدم بالحائط البشري وبالقائم الأيسر للحارس 

 إبراهيم المخيني وينجح في السيطرة عليها.


الدقيقة 41 والهدف الأول للمنتخب العماني عن طريق هجمة منظمة من الجهة اليمني وعرضية رائعة يستقبلها اللاعب عبدالله فواز ليسددها ويتصدي لها الحارس وتصل مرة أخرى الي نفس اللاعب الذي أرسل عرضية متقنة لزميله المنذر ربيع العلوي الذي إرتقى لها برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.


لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم المنتخب العماني بهدف نظيف.

كأس العرب...الشوط الأول عمان تتفوق علي البحرين

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة