JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري الإنجليزي | توتنهام يفرط في المركز الخامس بتعادله مع ساوثهامبتون

 
الدوري الإنجليزي | توتنهام يفرط في المركز الخامس بتعادله مع ساوثهامبتون


كتب: حسين فرماوي




انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين كلًا من" ساوثهامبتون وضيفه توتنهام هوتسبير"، وتحديدًا بملعب"سانت ماري" معقل فريق ساوثهامبتون ، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.




وجاء شوط اللقاء الأول قويًا من كلا الطرفين، حيث بدأ أصحاب الأرض اللقاء بقوة كبيرة، رغبة منهم في تسجيل هدف مبكر، وكان لهم ما اردوا، وتحديدًا عند الدقيقة 25 عن طريق لاعب الوسط " جيمس وارد".




وبعدها انتفض الفريق الضيف" السبيرز" بحثًا عن هدف التعادل قبل نهاية شوط المباراة الأول، حيث نجح الدولي الإنجليزي" هاري كين" من تسجيل هدف التعادل للفريق الضيف من علامة الجزاء، عند الدقيقة " 41" لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي.



ولم يتغير الحال كثيرًا في شوط المباراة الثاني، حيث ضاعف لاعبوا توتنهام من مجهوداتهم بحثًا عن الهدف الثاني، ونجح هاري كين من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 53 ، ولكن تم الغائه بداعي التسلل.




واعتمد الفريق المضيف على اغلاق مناطقه الخلفية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة المنظمة، والتي أسفرت عن إضاعة هدفين محققين لساوثهامبتون وتحديدًا عن طريق مهاجميه" أرمسترونج و لونج" لينتهي شوط المباراة الثاني واللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 الدوري الإنجليزي | توتنهام يفرط في المركز الخامس بتعادله مع ساوثهامبتون

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة