JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كيروش بعد الفوز علي لبان بهدف نظيف كنا نستحق الفوز بستة أهداف عمرو السولية: نبني منتخب يتسم بالروح والقتالية

 




عمرو الحلو 

صرح المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي كاروش عقب الفوز علي لبنان بهدف نظيف إحرازه اللاعب محمد مجدي أفشه من ركلة جزاء "أنا سعيد بما قدمنا اليوم، لم نتوقف عن الضغط والحصول على فرص كثيرة، وتحكمنا في زمام المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى آخر دقيقة، كنا نستحق أن نفوز في هذه المباراة بستة أهداف وأود أن أهنئ منتخب لبنان على ما قدموه".



"لا أظن أن هذا المؤتمر من أجل الحديث عن التنظيم، يجب أن نظهر احترامنا للاعبين، لقد انتهت مباراة اليوم وسنبدأ التفكير في المباريات القادمة".

 "يجب أن نركز على عملنا، وعلى كل حال فإن كل شيء هناك على أفضل حال وكل الأمور تسير بشكل جيد، والشيء الأكثر أهمية هو تواجد الجمهور".

"نحن ننمو، ونتحسن من مباراة إلى أخرى، أنا سعيد بأداء جميع اللاعبين في مباراة اليوم سواء كانت معهم الكرة أو من دونها".

كيروش: "كما قلت قدمنا مباراة جيدة، وأود أن أهنئ اللاعبين على ما قدموه سواء دفاعيًا أو هجوميًا، وكذلك المنتخب اللبناني على الروح القتالية التي لعب بها المباراة"



كما أضاف عمرو السولية : "أشكر جميع اللاعبين على الروح والفوز والحصول على الثلاث نقاط، هذا أهم ما في مباراة اليوم لأنه سيساعدنا في بقية المباريات القادمة".

"الملعب أكثر من رائع والتنظيم وكل شي ء بروفة جيدة لكأس العالم.. والشيء الأكثر أهمية هو إسعاد الجماهير بالفوز".

"جميع اللاعبين جيدين والدليل وجودهم في المنتخب، لديهم طموح لتحقيق إنجازات مع المنتخب، وكما قال المدرب كيروش نحن نبني منتخب قوي للفترة القادمة تكون الأعمار السنية قريبة .. الشيء الأكثر أهمية أن يكون لديهم روح وقتالية وهو ما ظهر اليوم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني"


#EFA

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة