JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ليفربول يقسو علي أيفرتون برباعية مقابل هدف

 
ليفربول يقسو علي أيفرتون برباعية مقابل هدف


كتب : محمد عطالله


نجح فريق ليفربول التفوق علي إيفرتون في المباراة التي كانت تقام اليوم علي ملعب جوديسون بارك بنتيجة 1/4.


بدأ ليفربول المباراة بحماس شديد وسيطرة كبيرة علي وسط الملعب من أجل أحراز هدف مبكر وسط تراجع دفاعي كبير من لاعبي فريق إيفرتون.


وجاءت أهداف المباراة كالآتي:


الدقيقة السادسة نجح لاعب الوسط هندرسون من أستلام كرة خارج منطقة الجزاء ليقوم بتسديدة رائعة لم يستطيع الحارس الانجليزي من التصدي لها لتسكن الشباك.


الدقيقة 20 ومن تمريرة رائعة بوسط الملعب عن  طريق جوردان هندرسون، بإتجاه محمد صلاح المنطلق على الجبهة اليمنى بشكل ذكي خلف مدافعي إيفرتون بشكل منفرد بالمرمى، ليسدد الكرة بقدمه اليسري في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى .


الدقيقة 39 والهدف الأول لفريق إيفرتون من تمريرة ممتازة عن طريق البرازيلي ريتشارليسون، الي اللاعب جراي ليستغل الخطأ الدفاعي في التغطية ،وخروج الحارس اليسون ويضعها في الشباك .


الدقيقة 65 خطأ فادح من شايموس كولمان مدافع إيفرتون في وسط الملعب استغله محمد صلاح ونجح في استخلاص الكرة وانطلق بشكل سريع إلى داخل منطقة الجزاء منفردا بالمرمى ثم سدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.


الدقيقة 80 الهدف الرابع لفريق ليفربول عن طريق اللاعب جوتا بعد أستقبال تمريرة رائعة من أندرو روبيرتسون  داخل منطقة الجزاء ينجح البرتغالي في السيطرة عليها ويسددها بقدمه اليسري في الزاوية اليمني للحارس جوردان بيكفورد.

ليفربول يقسو علي أيفرتون برباعية مقابل هدف

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة