JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحرش بطفلة.. حبس عامل زراعي 6 سنوات في البحيرة

 

تحرش بطفلة.. حبس عامل زراعي 6 سنوات في البحيرة
صورة أرشيفية

البحيرة : عمرو الهواري


قضت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة التاسعة والمنعقدة بمحكمة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، منذ قليل الحكم على عامل زراعى يبلغ من العمر 40 عاما بالحبس 6 سنوات مع الشغل، وذلك لتحرشه، ومحاولة اغتصاب طفلة لم يتعدى عمرها 4 سنوات بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة شبراخيت.


ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى مديرية أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة شبراخيت يفيد بورود من "ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز"، يفيد بقيام جارها عامل زراعي  مقيم بذات الناحية باستدراج ابنتها "سن 4 سنوات" إلى منزله المقابل لمنزلهما بدعوى اللهو معها، وتحرشه بها.



 

وعلى الفور وجه اللواء محمد شعراوى مدير مباحث مديرية أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي، وذلك لسرعة كشف غموض الواقعة وسرعة ضبط الجانى.


وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجنى عليها ،  40 سنة، ويعمل عامل زراعي متزوج ولديه ولد وبنت.


وبسؤال والدة الطفلة قررت أن ابنتها أتت بعد صلاة العشاء مرتعشة، وأخرتها  وعلى الفور توجهت إلى المستشفى للكشف عليها، وأثبت تقرير طبيب النساء أن الطفلة تعرضت لمحاولة هتك عرض لكن لم يتم فض غشاء البكارة.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما جاء بأقوال المبلغة وقيام المتهم المذكور بارتكاب الواقعة.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شبراخيت من ضبط المتهم المذكور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة التي قررت عرض المجنى عليها على الطب الشرعي، واوضح التقرير الطبي أنه لا توجد إصابات خارجية للطفلة، لكن توجد بعض التهتكات في مكان حساس من جسدها.

تحرش بطفلة.. حبس عامل زراعي 6 سنوات في البحيرة

alkabralmsry11

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة