JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

توقيع برتوكول تعاون بين مديرية التربية والتعليم بسوهاج وهيئة تعليم الكبار 



سوهاج محمد كمال الشيمى 

تحت شعار معا لتعزيز فرص التعلم .. وقع الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم والأستاذ محمد الدالي مدير فرع هيئة تعليم الكبار بسوهاج برتوكول تعاون بين المديرية والهيئة لتفعيل المشاركة الفعالة بين مختلف قطاعات المجتمع المدني والحكومي للمساهمة الإيجابية للقضاء على الأمية بالمحافظة.


حيث أكد أبوزيد على تقديم كافة أوجه الدعم لتفعيل الاتفاقية من خلال توفير فصول تعليمية بكل مدرسة حكومية نظامية وفصول التعليم المجتمعي و المعلمين المتميزين أصحاب الكفاءات التعليمية لتشجيع أولياء أمور الطلاب من غير المتعلمين والفئات الأصغر سنا والإناث والاميين الموجودين في محيط كل مدرسة بكل قرية ونجع لتعلم القراءة والكتابة.


وشدد على أهمية ودور المعلمين والقيادات التعليمية على مستوى المحافظة بتوعية كافة الفئات المستهدفة بالاتفاقية بأهمية القضاء على الأمية من خلال عقد الندوات والمؤتمرات بمشاركة مختلف قطاعات المجتمع المحلى من رجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذية بمختلف قرى ومراكز المحافظة.


مشيرا إلى أن المشاركة الإيجابية والفعالة لكل مدرسه في محو أمية أكبر عدد من المواطنين ستكون أحد معايير تقييم مديري المدارس خلال الفترة القادمة.


شهد مراسم توقيع البرتوكول كل من: الأستاذ عطا الميمونى مدير عام التعليم العام بالمديرية والدكتورة هيام عبد الراضي مدير إدارة العلاقات العامة، والأستاذ فاضل النحاس مدير إدارة التعليم الابتدائي المركزي بالمديرية والاستاذ أسامة النمر مدير إدارة التعليم الثانوي العام بالمديرية والأستاذ سامية الشريف مدير إدارة التعليم الاعدادي والدكتورة عزه أبو الدهب مدير إدارة التعليم المجتمعي ومديري الإدارات التعليمية المختلفة ورؤساء أقسام التعليم الاعدادي والابتدائي والثانوي العام والتعليم المجتمعي ومسئولي محو الأمية بمختلف الإدارات التعليمية.


وعقب توقيع البروتوكول تم تكريم معلمات فصول التعليم المجتمعي المشاركات في محو أمية عدد كبير من الأميين ببعض القرى على مستوى المحافظة.




توقيع برتوكول تعاون بين مديرية التربية والتعليم بسوهاج وهيئة تعليم الكبار 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة