JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بهدف قاتل لايبزيج يفرض التعادل امام باريس

 






كتب_عربى جدوع 


سقط باريس سان جيرمان الفرنسي في فخ التعادل أمام مضيفه لايبزيج الألماني بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ريد بول أرينا”، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض باريس سان جيرمان المباراة بدون المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعاني من إصابة عضلية طفيفة، لكن هذا الغياب لم يكن مؤثراً بشكل كبير، حيث تمكن كيليان مبابي من تسجيل هدفين، لكن دفاعات الفريق عانت طوال التسعين دقيقة





ولم تكن بداية باريس سان جيرمان جيدة في مباراة اليوم، حيث استقبل الفريق هدفاً بعد مرور 8 دقائق فقط عن طريق كريستوفر نكونو، وكاد الفريق أن يتلقى أهداف أخرى لولا سوء التوفيق الذي لازم الفريق الألماني.

وتحصل لايبزيج على ركلة جزاء بحلول الدقيقة 15 كادت أن تحسم الأمور مبكراً لمصلحة الفريق الألماني، لكن العملاقة جيانلويجي دوناروما تصدى للكرة، وأعاد فريقه إلى المباراة من جديد، يمكن اعتبار هذه اللقطة نقطة تحول في اللقاء.







وانتفض باريس سان جيرمان بعد ذلك، وتمكن من تسجيل هدف التعادل بحلول الدقيقة 21 بعد هجمة جماعية رائعة قادها نيمار، وأنهاها جورجينيو فينالدوم الذي استغل تمريرة زميله كيليان مبابي، قبل أن ينجح النجم الهولندي مجدداً من تسجيل الهدف الثاني للباريسيين عند الدقيقة 39.

وفرض لايبزيج ضغط كبير على باريس سان جيرمان خلال الشوط الثاني، وسنحت له أكثر من فرصة لتعديل النتيجة، وبالنهاية نجح في مبتغاه بحلول الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر ركلة جزاء فشل دوناروما في إنقاذها هذه المرة.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 8 نقاط، وخسر الصدارة لمصلحة مانشستر سيتي الذي هزم كلوب بروج، كما رفع لايبزيج رصيده إلى نقطة واحدة وظل في المركز الأخير.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة