JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أياكس يتأهل رسميًا للدور ربع النهائي بعد إنتصاره في سيجنال إيدونا بارك

 







كتب: حسين فرماوي




نجح فريق العاصمة الهولندية" أياكس أمستردام" في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه" بروسيا دورتموند" الألماني، وتحديدًا في ملعبه" سيجنال إيدونا بارك" إلى إنتصار مستحق بثلاثية.




وجاءت المباراة قوية من كلا الفريقين، حيث بدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة وحماس كبير، رغبةً منهم في تسجيل هدف مبكر، وهو ما قابله تنظيم دفاعي محكم من كتيبة الهولندي" إيريك تين هاغ" .



وبعد مرور نصف ساعة من أحداث شوط المباراة الأول وتحديدًا عند الدقيقة 37 نجح كابتن الفريق الألماني" بروسيا دورتموند" ماركو رويس من تسجيل العدف الأول لأسود فستيفال من علامة الجزاء، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الدار بهدف نظيف.



ومع بداية الشوط الثاني، انقلبت الأمور رأسًا على عقب، حيث بادر الفريق الهولندي بالهجوم، رغبةً في تحقيق هدف التعادل، وهو ما نجح فيه المخضرم" دوسان تيديتش" قائد الفريق الهولندي، وتحديدًا عند الدقيقة 72.


وسرعان ما عاد الفريق الألماني للهجوم بكل خطوطه رغبة في تحقيق الإنتصار، وقابله دفاع قوي من الفريف الهولندي، والذي إعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، والتي من خلالها نجح في تسجيل هدفين ثمينين، وتحديدًا عند الدقيقة 83 عن طريق مهاجمه سيباستيان هالر، ثم صانع العاب الفريق " دافي كلاسن" وتحديدًا في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.




وبهذه النتيجة ضمن الفريق الهولندي " أياكس أمستردام" المركز الأول وصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة من أربع مباريات، بغض النظر عن نتائج الجولتين المتبقيتين.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة