JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حازم إمام جاهز لمواجهة البنك الأهلي

 



كتبت : ضحى صلاح


اقترب الظهير الايمن لنادي الزمالك حازم إمام من قيادة الجبهة اليمني للفريق امام مواجهة البنك الاهلي ولذلك نظرا لجهزيته من الناحية الفنية والبدنية وايضا بعد انتهاء مده ايقافه ل4 مباريات العقوبة التي وقعت عليه بسبب احداث حفل تسليم درع الدوري للزمالك الماضي.


وغاب قائد الزمالك عن الفريق في اول اربع جولات لدوري هذا الموسم حيث عن المواجهات التالية : انبي- طلائع الجيش- الاهلي الاسماعيلي.


وأستقر باتريس كارتيون المدير الفني لنادي الزمالك على الدفع بحازم امام في مباراة البنك الاهلي وذلك في ظل تراجع مستوي التونسي حمزه المثلوثي والاداء السئ الذي ظهر به امام النادي الاهلي في الجولة الثالثة المباراة التي انتهت لصالح المارد الأحمر 5/3 وتسبب في ركلتان جزاء ساهموا في فوز الاهلي العريض.



بالاضافة لظهور عبد الله جمعة بشكل سئ ايضا في مركز الظهير الايمن بعدما دفع به المدرب الفرنسي امام الاسماعيلي لقيادة الجبهة اليمني

المباراة التي نجح فيها الفارس الابيض من حصد 3 نقاط ثمينة عقب فوز بهدفين دون رد ورفع رصيده إلي 9 نقاط واحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويرجع عدم تألق جمعة امام مواجهة الدراويش لان مركزه الاصلي ظهير ايسر وليس ايمن وايضا بسبب استبعاده عن مباريات الزمالك الفترة الماضية.



ويواجه نادي الزمالك فريق البنك الاهلي في المباراة المقرر إقامتها غدا الاثنين على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءا ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حازم إمام جاهز لمواجهة البنك الأهلي

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة