JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ الفيوم يناقش احتياجات المستشفى العام وأليات تعظيم الموارد الذاتية

محافظ الفيوم يناقش احتياجات المستشفى العام وأليات تعظيم الموارد الذاتية




الفيوم : سعيد بدوي



عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إجتماعاً مع مجلس أمناء مستشفى الفيوم العام، لمناقشة إحتياجات المستشفى، وآليات تعظيم الموارد الذاتية، وترشيد الإنفاق بها، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتورة ميرفت عبد العظيم عضو مجلس النواب.


أوضح الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن الإجتماع تناول مناقشة آليات الإرتقاء بمستوى الخدمات العلاجية والطبية التي تقدمها مستشفى الفيوم العام، وأليات خطة تطوير بعض الأقسام العلاجية، بالإضافة إلى مراجعة قيم أسعار تقديم الخدمات الصحية للمرضى، في ضوء لائحة وزارة الصحة، ومطابقتها  بأسعار المؤسسة العلاجية، وبعض المستشفيات المركزية، ومستشفى جامعة الفيوم، لإختيار القيمة المناسبة في الحصول على الخدمة الصحية الجيدة.


وأضاف، أن المحافظ وجه بدراسة احتياجات المجتمع من الخدمات الطبية، وتوفيرها لخدمة المرضى بالمستشفى، مع الإستغلال الأمثل للأجهزة الطبية، بالإضافة إلى مراجعة خطة عمل الأطباء بالمستشفى، وكذا التعاقد مع شركة أمن ونظافة لظهور المستشفى بالمظهر اللائق.


ووجه المحافظ، مدير مستشفى الفيوم العام، بإستغلال أسوار المستشفى لعمل إعلانات، بالتنسيق مع مجلس المدينة، لتعظيم موارد المستشفى، وإعداد قاعدة بيانات للمتبرعين وكيفية توجيه الدعم، كما وجه مسئولي التفتيش المالي والإداري بديوان عام المحافظة، بتكثيف المتابعة بالمستشفى، للتأكد من سير العمل وانضباط العاملين بها.


في السياق ذاتة، إلتقى محافظ الفيوم، بمسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء، والمرور، لسرعة تركيب خط مياه جديد لوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى الفيوم العام، بدلًا من خط المياه القديم، بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة، لتفادي حدوث أزمات مرورية بشارع النبوي المهندس.

 محافظ الفيوم يناقش احتياجات المستشفى العام وأليات تعظيم الموارد الذاتية

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة