JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري المصري... رغم النقص العددي فاركو يتفوق علي مصر المقاصة بثنائية نظيفة

الدوري المصري... رغم النقص العددي فاركو يتفوق علي مصر المقاصة بثنائية نظيفة




كتب : محمد عطالله


نجح فريق فاركو في الفوزعلي مصر المقاصة بهدف أحرزة اللاعب عبدالله البكري في المباراة والتي تقام علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري.


واستطاع فريق فاركو أن يحرز الفوز الأول لها في البطولة بعد أن خسر الثلاث جولات الأولي أمام كلا من فيوتشر وبيرأميدز والجونه.


الشوط الأول:


بدأ فريق فاركو المباراة بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم وعن طريق عمر جمال يستقبل عرضية رائعة يحولها برأسه قويه يتصدي لها الحارس محمد مجدي وتصطدم بالعارضة ليمنع كرة هدف محقق.


 لتشهد الدقيقة الخامسة الهدف الأول ،بعد متابعة من وليد علي للكرة المرتدة من العارضة من داخل منطقة الجزاء ليمررها برأسية رائعة لعبدالله بكري أمام المرمى الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك.


الشوط الثاني


حاول فريق مصر المقاصة للرجوع مرة أخري وأدراك التعادل عن طريق الضغط المتواصل وأستغلال النقص العددي نتيجة طرد لاعب فريق فاركو.


لتشهد الدقيقة 55 هدف ملغي لفريق فاركو للاعب عمر جمال نتيجة التسلل بعد الرجوع لتقنية الفأر.


الربع ساعة الأخيرة يتراجع لاعبي فاركو للدفاع من أجل الحفاظ علي هدف التقدم وسط ضغط قوي من فريق مصر المقاصة ومحاولات مستمرة من أجل أحراز الهدف الأول والتعادل.


الدقيقه 80 ينجح اللاعب عمر جمال من أحراز الهدف الثاني للفريق والأول له بعد تمريرة رائعة من عزمي غومة ليستقبلها المهاجم ويسددها في شباك الحارس محمد مجدي.


بهذا الفوز ينجح فريق فاركو في الحصول علي الثلاث نقاط الأولي له في الدوري بينما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة الرابعة.

 الدوري المصري... رغم النقص العددي فاركو يتفوق علي مصر المقاصة بثنائية نظيفة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة