JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدير ادارة سوهاج التعليمية يضبط سلبيات بمدرسة نبيل فراج الابتدائية ويحيل متسببيها للتحقيق اثناء جولاته المفاجئة للمدارس

 


سوهاج:محمد كمال الشيمى 

فى اطار جولاته المفاجئة لمدارس ادارة سوهاج التعليمية وتحت رعاية دكتور عربى أبو زيد أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج تابع اليوم استاذ ايمن تمام عبد الرحيم مدير عام ادارة سوهاج التعليمية مدرسة اللواء الشهيد نبيل فراج الإبتدائية وذلك لضبط سير العمل و إنتظام العملية التعليمية بالمدرسة

رافقه أثناء الزيارة الاستاذ عبد الفتاح العدوى موجه عام اللغة العربية بالمديرية . وهناك إلتقى بعضوى المتابعة وتقويم الأداء بالإدارة الاستاذ محمود غازى عضو المتابعة وتقويم الأداء والاستاذ محمد على عضو المتابعة وتقويم الأداء بإدارة سوهاج التعليمية. 


 تفقد الاستاذ ايمن تمام مدير ادارة سوهاج التعليمية خلال الزيارة الحجرات الدراسية والمكتبات ودورات المياه وأطمئن على المستوى التعليمى لطلاب المدرسة مشددا على نظافة دورات المياة و الفصول وتعقيمها تعقيما جيدا فضلا عن تطهير جميع أروقة المدرسة بالكامل حفاظا على أمن وسلامة أبنائنا التلاميذ وجميع العاملين بها من إنتشار وباء كورونا .

مؤكدا على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا وأيضا قام بالتنبيه مشددا على الأشراف اليومى لجميع أدوار المدرسة وأثناء الفسحة وعلى أروقة المدرسة بالكامل وذلك لتطبيق النظام والإنضباط داخل المدرسة مما يؤثر ذلك إيجابيا على الصالح العام للتلاميذ ..  


كما أوصى مدير ادارة سوهاج التعليمية بتفعيل الأنشطة الرياضية والطلابية على أرض الواقع. وعند مروره ومتابعته لجميع أروقة المدرسة وجد عددا من السلبيات التى تعوق العملية التعليمية فقام على الفور بتحويل مرتكبيها والمتسبب فيها إلى الشئون القانونية لمحاسبتهم ومعاقبتهم لكى يكونوا عبرة لمن إعتبر .

ثم بعد ذلك أوصى مدير الادارة بعدة وصايا من أهمها أن نتقن العمل وان نراقب الله سبحانه فى كل خطوه نخطوها لكى ننشئ جيلا واعيا قادرا على تحمل المسئوليه ولكى ترتقى الشعوب والأمم بالتعليم.










             

 عدسة:الاستاذ محمد عبد المنعم مرسى

 العلاقات العامة والإعلام بإدارة سوهاج التعليمية 

مدير ادارة سوهاج التعليمية يضبط سلبيات بمدرسة نبيل فراج الابتدائية ويحيل متسببيها للتحقيق اثناء جولاته المفاجئة للمدارس

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة