JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تفوق سيراميكا كليوباترا على البنك الاهلي في الشوط الاول

 
تفوق سيراميكا كليوباترا على البنك الاهلي في الشوط الاول


كتبت : ضحى صلاح

نحج فريق سيراميكا كليوباترا في احراز الهدف الاول بمرمى البنك الاهلي في الدقيقة 36 عن طريق نجم الفريق"محمد ابراهيم" لينتهي الشوط الاول بتقدم سيراميكا على البنك الاهلي بهدف دون رد وذلك في مباراة ختام اليوم الاول للجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة الدوري العام. 


وعن احداث الشوط الاول اليكم التفاصيل:  


انحصر لعب الفريقان بنص الملعب في اول ربع ساعة من زمن الشوط الاول،لتأتي اول تسديدة لسيراميكا في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب "محمد حسن"، وشهدت الدقيقة 21 هجمة واعدة لسيراميكا عن طريق باسم مرسي بعد تمريرة مميزة من محمد ابراهيم ولكن أحمد ياسين مدافع البنك في ايقافها.


ليرد بعدها البنك الاهلي بتسديدة صاروخية عن موسى دياوارا وتصدي لها الحارس عامر عامر


وفي الدقيقة 31 تعاطف القائم الأيمن لعامر عامر مع فريق سيراميكا بعد رأسية قوية من مهاجم البنك فادي فريد عقب عرضية رائعة من محمد بسيوني   من خلال ضربة ركنية.


وأسفرت الدقيقة 36 عن اول اهداف اللقاء حيث نحج محمد ابراهيم في احراز الهدف لسيراميكا كليوباترا بعد ما انفرد بالحارس المرمي واستطاع وضع الكرة على شماله،ويعتبر هذا الهدف اول اهداف محمد ابراهيم مع سيراميكا هذا الموسم.


وأحتسب حكم المباراة في الدقيقة 45 والاخيرة من الشوط الاول ضربة حرة مباشرة للبنك الاهلي بالقرب من سيراميكا ولكن نجح تصدي عامر عامر في التصدي لهذه التصويبة.

تفوق سيراميكا كليوباترا على البنك الاهلي في الشوط الاول

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة