JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

وكيل زراعة الفيوم يحيل جهاز الجمعية الزراعية ابهيت الحجر إلى التحقيق أثناء مرور مفاجئ

 
وكيل زراعة الفيوم يحيل جهاز الجمعية الزراعية ابهيت الحجر إلى التحقيق أثناء مرور مفاجئ



كتبت : فاطمة رمضان 


قام صباح اليوم الإثنين الأستاذ الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم بالمرور المفاجأة على الجمعيات الزراعية بمركز سنورس حيث تابع جمعية ابهيت الحجر  وجمعية ترسا وجمعية نقاليفة لمراجعة صرف مستلزمات الإنتاج وسير عملية الصرف بدون مشاكل .ومراجعة عدد الحائزين المسجلين على المنظومة وحصر المحاصيل الشتوية ومقابلة المزارعين بالجمعيات لرصد مشاكلهم على أرض الواقع .



وذلك تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات الأستاذ الدكتور محمد يوسف رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات بالتواصل مع المزارعين وحل جميع مشاكلهم وإيجاد حلول ملائمة لها • 


شدد وكيل الوزارة خلال المتابعة بالتواصل مع المزارعين والتنبيه عليهم بكيفية التعامل مع الحشرة الجياشة وتم مراجعة رصيد الجمعيات من المبيدات الخاصة بالحشرة الجياشة ايضا بوجود مبيدات لجميع الآفات.


وأشار  بإحالة جهاز الجمعية الزراعية ابهيت الحجر إلى الشئون القانونية للتحقيق معهم .لتقصيرهم في العمل ،حيث تم التنبيه على جمعية ترسا و نقاليفة بضرورة وجود شاشة عرض لعرض توصيات وزارة الزراعة على جميع المحاصيل الزراعية وكيفية التعامل مع الحشرات والآفات المختلفة .


ونبه وكيل الوزارة على مدير التعاون المهندس سعيد بتوفير المبيدات بالجمعيات الزراعية .

وأيضا  التنبيه على  مدير الإدارة الزراعية بسنورس بضرورة توفير مبيدات الحشرة الجياشة بالجمعيات الزراعية ورصد أهم احتياجات الجمعيات من المبيدات اللازمة للمحاصيل









وكيل زراعة الفيوم يحيل جهاز الجمعية الزراعية ابهيت الحجر إلى التحقيق أثناء مرور مفاجئ

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة