JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حبس زوجة وعشيقها ببني سويف حاولا التخلص من الزوج أثناء عودته من عمله

حبس زوجة وعشيقها ببني سويف حاولا التخلص من الزوج أثناء عودته من عمله
صورة أرشيفية


بني سويف : مصطفى سناري

حاولت ربة منزل وعشيقها ببنى سويف التخلص من زوجها أثناء عودته من عمله، فتربص العشيق بالزوج بطريق زراعى وقام بضربه «بسنجة على رأسه» وهرب وترك الزوج بين الحياة والموت، وتم نقله إلى مستشفى بنى سويف الجامعى، ووضعه في العناية المركزة تحت الملاحظة ونجحت الاجهزة الامنية ببنى سويف في القاء القبض على الزوجة والعشيق واعترافا بارتكابهما الواقعة.

.

وقرر المستشار مصطفى المتناوى المحامى العام لنيابات بنى سويف حبس الزوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت النيابة العامة لهما تهمة الشروع في القتل وامرت النيابة العامة بالتحفظ على أداة الجريمة وطلبت تحريات المباحث الجنائية.

.

وكشفت التحريات أن العشيق كان يتردد على مسكن الزوجة في غياب زوجها، وأن الزوج كان في خلافات دائمة مع زوجته وان الزوجة تعرفت على العشيق لانه كان صديق زوجها وكان دائم التواجد في المنزل واستمرت علاقتهما الآثمة عامًا تخللتها لقاءات محرمة.

.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية من ضبط المتهمين الزوجة ع .ا والعشيق م. ع، وأقرت الزوجة باتفاقها مع «عشيقها» على التخلص من زوجها، وخططا لقتله أثناء عودته من عمله.

.

كان اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بالعثورعلى شخص مصاب بين الحياة والموت ملقى بجوار أرض زراعية بقرية بلفيا نطاق مركز شرطة بني سويف.

.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أن المصاب يدعى أ.م.ه، وتبين وجود شبهة جنائية، وجرى نقل المصاب بسيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف، للعلاج بمستشفى بنى سويف الجامعى

.

وكشفت المباحث الجنائية إشراف اللواء أسامة جمعة، مدير المباحث، ان الزوج اثناء عودته من عمله استوقفه صديقه عشيق زوجته وضربه على راسه بسنجة وهرب وتم القبض على العشيق وزوجته وتحرير محضر بالواقعة.

 حبس زوجة وعشيقها ببني سويف حاولا التخلص من الزوج أثناء عودته من عمله

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة