JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف.. على موعد مباريات مصر في بطولة كأس العرب

 



كتبت: ضحى صلاح



جدول مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العرب:



يبدأ المنتخب المصري أول مبارياته في منافسات بطولة كأس العرب يوم الاربعاء الموافق 1 ديسمبر القادم أمام منتخب لبنان وسوف تقام المباراة على إستاد الثمامة في تمام الساعة الثالثة عصرا.




وسوف يستكمل ثاني مواجهاته يوم السبت الموافق 4 ديسمبر مع منتخب السودان وستقام المباراة الساعة السادسة مساءا على ملعب إستاد راس أبو عبود.




ويختتم المنتخب الوطني مواجهاته بمباراة نارية مع منتخب الجزائر المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر على ملعب إستاد الجنوب وسوف تقام في تمام الساعة التاسعة مساءا.





وكان المدير الفني للمنتخب الفراعنة " كارلوس كيروش" قد أعلن في وقت سابق عن قائمة اللاعبين التي سوف يخوض بها بطولة كأس العرب وضمت القائمة 35 لاعبا 

بدون اللاعبين المحترفين؛ وشهدت القائمة استبعاد عدد من اللاعبين ابرزهم استمرار استبعاد طارق حامد نجم الزمالك بالإضافة لخروج زميليه محمود علاء ومحمد ابوجبل حارس الزمالك.






مجموعة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب:


 والجدير بالذكر ان قرعة بطولة كأس العرب المفترض إنطلاقها من يوم 30 نوفمبر الحالي إلي 18 ديسمبر القادم في دولة قطر بمشاركة 16 منتخب اسفرت عن وقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الجزائر والسودان ولبنان.

تعرف.. على موعد مباريات مصر في بطولة كأس العرب

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة