JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المنتخب المصري يستعد لخوض التدريب الأخير قبل موقعة الغد

 


كتب : محمد عطالله


يخوض المنتخب المصري تدريبية الأخير اليوم في تمام الساعة السابعة علي ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لوانداف أستعدادا لمباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر ،أمام منتخب أنجولا يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً.


وقام المنتخب المصري بعمل بعد التدريبات في صباح اليوم في مقر إقامته كما أجرت البعثة بالكامل اليوم مسحة طبية حسب البروتوكول المتبع في المباريات وفق الإجراءات المتبعة في أنجولا، والتي جاءت جميعها سلبية، فيما تعلن نتائج مسحة اليوم مساء أو في الغد.




ويرغب المنتخب المصري للعودة بالثلاث نقاط لتحقيق التأهل للدور المقبل، دون الانتظار للجولة الأخيرة والتي سوف تقام أمام المنتخب الجابوني والمقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء القادم الموافق 16 على ستاد الجيش ببرج العرب.


ويغيب عن المنتخب عده عناصر مهمة ما بين الإيقاف والاستبعاد من التجمع الحالي ، فتشهد القائمة غياب الونش للإيقاف فيما تم أستبعاد كلا من ،أحمد سيد زيزو ،وطارق حامد، وعمر مرموش للإصابة.



والجدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل صدارة المجموعة السادسة برصيد عشر نقاط، بفارق أربع نقاط عن منتخب ليبيا الثانى، ومنتخب الجابون الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يقبع منتخب أنجولا فى المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

المنتخب المصري يستعد لخوض التدريب الأخير قبل موقعة الغد

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة