JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

برشلونة يحدد شروطة للتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي

 



كتب : محمد عطالله


دخل نادي برشلونة في مفاوضات مع نجم السيتي الانجليزي رحيم سترينج من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بناء علي رغبه من المدير الفني للفريق تشافي.


ويعاني اللاعب في الوقت الحالي مع فريقه بقيادة مدربه الإسباني جوارديولا من سوء المستوي وعدم المشاركة بصورة منتظمة عكس ما كان عليه في الموسم الماضي.


وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق، إلى رغبة نادي برشلونة، بقيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، بالتعاقد مع رحيم سترلينج، في الشتاء المقبل، من أجل إعادة بناء الفريق مرة أخرى والعودة الي الانتصارات من جديد.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في الحصول على خدمات سترلينج، في الشتاء المقبل، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء.



وأفادت الصحيفة، أنه في حال تعاقد برشلونة مع سترلينج، لن يقوم النادي بإبرام أي صفقة أخرى في الميركاتو الشتوي؛ بسبب الراتب الكبير للاعب.



وأشارت الصحيفة، إلى أن سترلينج يحصل على 18 مليون يورو في الموسم مع مانشستر سيتي، على أن يستمر النادي الإنجليزي في دفع نصف الراتب، بينما يدفع برشلونة باقي المبلغ حتى نهاية الموسم.



وأكدت الصحيفة أن مبلغ الـ9 ملايين يورو يُعد مبلغًا كبيرًا أيضًا بالنسبة لبرشلونة، لذلك طلب مسئولو النادي من سترلينج بتسهيل التعاقد معه، من خلال خفض راتبه، في حال موافقته على الانضمام إلى قلعة "كامب نو"، مقابل تعويضه بالمتغيرات والمكافآت فيما بعد.

برشلونة يحدد شروطة للتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة