JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ليفربول يتفوق علي أتليتكو مدريد بثنائية نظيفة

 







كتب : محمد عطالله


نجح ليفربول في تخطي عقبة فريق أتليتكو مدريد الإسباني في تحقيق الفوز عليه في المباراة والتي كانت علي ملعب الأنفيلد بنتيجة 0/2.


أستطاع ليفربول أن يعيد تفوقه مرة أخرى علي بطل الدوري الاسباني بعد أن حقق الفوز عليه ذهاباً بنتيجة 2/3 في ملعب ميتروبوليتانو.


بدأ ليفربول المباراة بحماس شديد لتعويض تعادله في المباراة الأخيرة بالدوري وتحقيق التأهل للدور القادم بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات السابقة.


تقدم ليفربول بالدقيقة 13 عن طريق جوتا برأسية رائعه من عرضية من الجهة اليمين عن طريق اللاعب اليكسندر أرنولد لم يستطيع حارس أتليتكو مدريد أوبلاك التصدي لها.


حاول لاعبي الفريق الإسباني أن يعيد ترتيب أوراقه مرة أخرى لكن سيطرة كبيرة علي منطقه الوسط من لاعبي الليفر يقابلها خشونة مستمرة من الجانب الآخر.


الدقيقة 22 والهدف الثاني للسنغالي ستديو ماني بعد أن قام بتغير طريق تسديدة قويه من الباك الأيمن للريدز أرنولد لتسكن الشباك بعد أن خدع الحارس أوبلاك.


مع بدايه الشوط الثاني بدأ أتليتكو مدريد الضغط المتواصل من أجل تقليص فارق الأهداف لينجح أخيراً لويس سواريز من أحراز هدف من تسديدة تغير أتجاها بالمدافع الكاميروني ماتيب لكن يلغي بداعي التسلل.


يواصل بعدها لاعبي الليفر الضغط القوي علي فريق أتليتكو مدريد وسط تراجع من الفريق الإسباني خصوصاً بعد طرد المدافع لاعاقته اللاعب ساديو ماني من الخلف.


لينتهي الشوط الثاني واللقاء بتفوق الفريق الإنجليزي بهدفين نظيفين علي حساب بطل الدوري الاسباني بنتيجة 0/2 ليكون أول من يصعد للدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة