JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المدير الفني لنادي الزمالك يواصل استعداداته قبل عودة الدوري مره أخري

 


كتبت: إيمان محمد


يستغل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق نادى الزمالك، المباراة الودية التى سيخوضهًا غدًا الإثنين الموافق15/11أمام فريق مستبقل وطن بالدرجة الثالثة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبه، من أجل تجهيز البدلاء قبل عودة إستئناف مسابقة الدورى مره أخري.


حيث يسعى كارتيرون لإستغلال ودية مستقبل وطن ليعطي فرصة المشاركة لجميع اللاعبين الذي لم يحالفهم الحظ بالمشاركه في المباريات الماضيه مع الفريق من بداية الموسم الجديد بالدوري الممتاز، وذلك من أجل تجهيزهم ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لديهم قبل انتهاء فترة التوقف وعودة استئناف مسابقة الدورى.


وحرص باتريس كارتيرون على حصد جميع الأخطاء التى وقع فيها فريقه خلال مواجهة الأهلى بمباراة قمة، التي خسر فيها خمسة أهداف مقابل ثلاث أهداف لفريقة، وجمع المدرب الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال المباراة، سواء من فقدان الثقه أم اللياقه البدنيه.



كارتيرون يواصل استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية، إلا أن نادي الزمالك يحصل علي 6 نقاط من إجمالي ثلاث مبارايات بعد أن خسر لقاء القمه وفقدان ثلاث نقاط.

المدير الفني لنادي الزمالك يواصل استعداداته قبل عودة الدوري مره أخري

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة