JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الميلان يتعادل ايجابي مع الانتر فى قمة الغضب 

 



عربي جدوع 


تعادل ميلان مع ضيفه إنتر ميلان، بهدف لكل فريق، اليوم الأحد، في ديربي الغضب الذي جمعهما على ملعب سان سيرو، ضمن لقاءات الجولة 12 للكالتشيو. 


وسجل (هاكان كالهانجولو) هدف إنتر من ركلة جزاء بالدقيقة الحادية عشر ، فيما أحرز (ستيفان دي فري) هدف ميلان بالخطأ في مرماه بالدقيقة السابعة عشر.


الشوط الاول :

بدأ بقوة من جانب نادي إنتر ميلان، الذي حصل على ضربة جزاء في الدقيقة الـ9 من زمن المباراة، بعد إعاقة فرانك كيسي، لاعب الميلان، لدانيل دوفيري، يحصل فيه النيترزوي على ضربة جزاء قام بتنفيذها هاكان تشالهان أوغلو، ويصوبها في المرمى معلنًا الهدف الأول للفريق في الدقيقة 11 من زمن المباراة.

لم ينتظر ميلان كثيرًا من أجل خطف التعادل، حيث نجح بعد 6 دقائق فقط في تسجيل التعادل، بعد ضربة حظ حينما لعب تيموري ضربة رأس اصطدمت بستيفان دي فري ودخلت المرمى معلنة هدف التعديل لصالح الميلانيستا.


حاول ميلان من جديد للتقدم وأتيحت له الفرصة في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد احتساب ضربة جزاء لصالح الفريق بعد خطأ على توري مدافع الميلان، إلا أن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، لم يكن على الموعد بعد تنفيذ سييء للكرة أهدر الكرة بعد تصدي سيبريان تاتاروساونو، حارس ميلان للكرة ليحرم بعدها فريقه بالتقدم بالهدف الثاني.


الشوط الثاني : 

جاء قويًا بين الفريقين وضغط إنتر ميلان عبر لاوتارو مارتينيز ودجيكو من أجل التسجيل، إلا أن فرصه لم يتم ترجمتها بالشكل الصحيح، وكذلك ميلان الذي حاول عبر تونالي وإبراهيموفيتش، لكن الكرة لم تخدمهما لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.


ولقد جمع ميلان 32 نقطة من أول 12 جولة في الكالتشيو هذا الموسم، حيث فاز في عشر مباريات، وتعادل في مباراتين، مع يوفنتوس وإنتر ميلان، بنفس النتيجة 1-1.


و تعد هذه الانطلاقة الأفضل لميلان عبر تاريخه في الكالتشيو.


وسجل ميلان خلال 12 مباراة، 26 هدفًا واستقبل 11 آخرين، وخرج بشباك نظيفة في 4 مباريات.


بهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني، بالتساوي مع المتصدر نابولي، بينما رفع إنتر رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث.

الميلان يتعادل ايجابي مع الانتر فى قمة الغضب 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة