JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدير ادارة سوهاج التعليمية يقوم بزيارة مفاجئة ويحيل المقصرين للتحقيق بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنين 

 


سوهاج:محمد كمال الشيمى 


فاجأ الاستاذ ايمن تمام عبدالرحيم همام مدير ادارة سوهاج التعليمية مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية بنين التابعة لإدارة سوهاج التعليمية بزيارته اليوم فى اطار جولاته المفاجئة لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس. وذلك فى اطار توجيهات كلا من اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج ودكتور عربى ابو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج لضبط وانتظام سير العملية التعليمية بمدارس المحافظة.

وقد بدأ جولته اليوم بزيارة مفاجئة لمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنين وذلك لضبط سير العمل و إنتظام العملية التعليمية بالمدرسة وهناك إلتقى بعضو المتابعة وتقويم الأداء المسئول عن متابعة المدرسة الاستاذ محمود غازى عضو المتابعة وتقويم الأداء بالإدارة والاستاذ عبد الحميد ضرار موجه أول التربية الإجتماعية بالإدارة.

وبدأ جولته بتفقد الحجرات الدراسية والمكتبات ودورات المياه وأطمئن على المستوى التعليمى لطلاب المدرسة مشددا على نظافة الفصول وتعقيمها تعقيما جيدا فضلا عن تطهير جميع أروقة المدرسة حفاظا على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب وجميع العاملين بها من إنتشار وباء كورونا .

واكد الاستاذ ايمن تمام على الإلتزام التام بكافة الأجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا والقيام بالإشراف اليومى على جميع أدوار المدرسة وعلى المدرسة بالكامل وذلك لتطبيق النظام والإنضباط داخل المدرسة مما يؤثر ذلك إيجابيا على الصالح العام للطلاب كما أوصى بتفعيل الأنشطة الرياضية والطلابية على أرض الواقع. 

كما قام ايمن تمام مدير ادارة سوهاج التعليمية بتحويل عددا من المقصرين بعملهم المكلفين به بتحويلهم إلى الشئون القانونية لمعاقبتهم واكد على انه لا تهاون مع اى مقصر فى عمله.

ثم بعد ذلك أوصى بعدة وصايا من أهمها أن نضع مصر نصب أعيننا وأن نتحلى بالصبر ومكارم الأخلاق وأن نتقن العمل وان نراقب الله سبحانه فى كل خطوه نخطوها لكى ننهض بمصرنا الحبيبه ولكى ننشئ جيلا واعيا قادرا على تحمل المسئوليه ولكى ترتقى الشعوب والأمم بالتعليم.

تصوير : كاميرا العلاقات العامة الاستاذ محمد عبد المنعم مرسى 










مدير ادارة سوهاج التعليمية يقوم بزيارة مفاجئة ويحيل المقصرين للتحقيق بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنين 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة