JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إتحاد جنوب إفريقيا يشكو حكم مباراته مع غانا

 
إتحاد جنوب إفريقيا يشكو حكم مباراته مع غانا



كتبت : ضحى صلاح


عقد اتحاد كرة القدم بجنوب إفريقيا مؤتمرا صحفيا وتحدث فيه عن الاخطاء التي وقعت عليهم من قبل حكم مباراته امام غانا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.


وصرح رئيس اتحاد جنوب إفريقيا "داني جونسون" "أنه بعد المباراة مباشرة اندلعت المشاعر الغاضبة في بلدنا،وقال لقد اتصلت بالرئيس التنفيذي الذي كان مع حكام المباراة وطلبت منهم إبلاغهم بأننا سوف نعترض على نتيجة المباراة".


وتابع "نحن مهتمون بقرارات معينة في المباراة،لذلك نحن نطالب بإجراء تحقيق في التلاعب".


وأكمل " وقال علينا ان نفهم ما هو التلاعب في المباراة لذلك طلبنا من "آيس نجكوبو" تحليله ما اذا كان هناك نمط قد يكون له تأثير على النتيجة المباراة وتلقينا تقريرا ويجب أن يكون قد شاهده لمدة 10-11 ساعة".


"تصريحات بعض من لاعبي جنوب إفريقيا "

شهد المؤتمر الصحفي تواجد بعض من لاعبي منتخب جنوب إفريقيا الذين شاركوا في المباراة.


والبداية مع حارس مرمي الفريق "رويتون ويليامز"

حيث قال "عندما قال لي الحكم قبل المباراة انه سيمنحني البطاقة الصفراء على اضاعة الوقت دخلت اللقاء وفي ذهني هذا الشىء،وعندما اخبرته بأن تدخلات لاعبي غانا عنيفة فقال لي انه احتكاك طبيعي واخبرني ان اذهب قبل ان يشهر لي البطاقة الصفراء".


وأضاف "دى رويك" مدافع المنتخب "القرارات التي اتخذت في المباراة كانت ضدنا،شعرت أن المباراة بأكملها تم تجهيزها من الجميع على كرة الصبيان لم تكن لدينا فرصة عادلة وتمت سرقتنا"


وبناءا على ذلك قرر الاتحاد الجنوب إفريقي التقدم بشكوي ضد حكم المباراة في الاتحاد الدولي "فيفا" والاتحاد الافريقي "الكاف" 

للطعن على نتيجة المباراة.


ويذكر أن منتخب جنوب إفريقيا تعرض للهزيمة على يد منتخب غانا بهدف دون رد عن طريق ركلة جزاء احتسابها حكم المباراة لصالح غانا والتي تسببت في اعتراض لاعبي جنوب إفريقيا على الحكم،وهذه النتيجة ساهمت في تأهل منتخب غانا إلي المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

إتحاد جنوب إفريقيا يشكو حكم مباراته مع غانا

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة