JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

موسيماني يدرس مشاركة على لطفي في مباراة القمة

 






كتب: حسين الفرماوي



يستعد النادي الأهلي " متصدر جدول ترتيب الدوري المصري" لمباراة القمة في مواجهة غريمه التقليدي" نادي الزمالك" حامل لقب النسخة الماضية من الدوري المصري الممتاز"، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الجمعة المقبلة.




وشارك جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد لقاء البنك الأهلي مباشرة، بما فيهم حارس مرمى الفريق" محمد الشناوي" وذلك بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في لقاء المنتخب الأخير أمام منتخب " ليبيا" في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بالعاصمة القطرية " الدوحة".



ومن جانبه يدرس " بيتسو موسيماني" المدير الفني الحنوب إفريقي للقلعة الحمراء، إستمرار " علي لطفي" في المشاركة في مركز حراسة المرمى في مباراة الجمعة أمام الفارس الأبيض، وذلك لمشاركته في المباراتين السابقتين أمام كلًا من " الإسماعيلي و البنك الأهلي"، والخروج بشباك نظيفة في اللقائين، بالإضافة لعدم جاهزية الشناوي البدنية، وذلك لعدم مشاركته في أي لقاء منذ الإصابة.



جدير بالذكر ، أن قطبي الكرة المصرية يدخلون مباراة القمة يوم الجمعة القادم، وهما متساويان في عدد النقاط برصيد ست نقاط لكليهما، وذلك بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية لكلا الفريقين.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة