JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

  رئيس حى شرق سوهاج يترأس جلسة التشاور العامة بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ



سوهاج:محمد كمال الشيمى 
 
عقدت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، صباح اليوم الخميس برئاسةالمحاسب عامر عوض رئيس حى شرق سوهاج جلسة التشاور العامة لاستعراض الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ ومناقشة الاقتراحات للخطة الاستراتيجية متوسطة الأجل ٢٠٢٥/٢٠٢٢ بحضور الأستاذ خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ والدكتورة رشا إسحق عضو مجلس الشيوخ والأستاذة مي محمود إبراهيم عضو مجلس النواب والدكتورة نانسي نعيم عضو مجلس النواب والمهندس أحمد عواجه عضو مجلس النواب، والأستاذ حسن الرويشد مسئول المشاركة المجتمعية بديوان عام المحافظة، وذلك وسط حضور مميز يمثل كافة أطياف المواطنين في نطاق دائرة حي شرق سوهاج وأعضاء منتدى التنمية المحلية بالحي، وكذلك ممثلين عن الجمعيات الأهلية ومراكز الشباب واتحاد شباب سوهاج، بالإضافة إلى ممثلين عن شركة المياه والصرف الصحي ومديرية الطرق ومختلف الإدارات الخدمية ولفيف من المواطنين مع حضور لافت للمرأة.

هذا وقد شهدت الجلسة مشاركات ومداخلات واقتراحات ذات أبعاد تنموية ومجتمعية راشدة تعكس الكثير من الوعي بمشكلات وأولويات التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، واختيار المشروعات الحيوية في كافة المجالات من طرق وكهرباء وصرف صحي ورصف وتحسين بيئة.

وتأتي هذه الجلسة في إطار برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر الممول جزئياً من البنك الدولي. وقد جرت وقائع الجلسة بالحديقة المتحفية بمدينة ناصر
   رئيس حى شرق سوهاج يترأس جلسة التشاور العامة بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة