JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي والزمالك في ديربي الجمعة بذكريات نهائي القرن خلف

الأهلي والزمالك في ديربي الجمعة بذكريات نهائي القرن


كتب: حسين فرماوي


في مباراة من العيار الثقيل اليوم الجمعة، وتحديدًا في الثامنة مساءًا، بملعب" القاهرة الدولي" يستضيف نادي الزمالك" حامل لقب بطولة الدوري الماضية، النادي الأهلي "بطل إفريقيا" في النسختين الأخيرتين"، في مباراة ينتظرها عشاق المستديرة في الوطن العربي.




حيث يدخل نادي الزمالك هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد البداية الممتازة في الجولتين الماضيتين من البطولة المحلية، سبقها العبور الآمن لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بعد عبوره توسكر الكيني باكتساح.



ومن جهته يدخل بطل إفريقيا هو الآخر ديربي القاهرة، وهو مكتمل الصفوف وتحديدًا بعد عودة حارس مصر الأول " محمد الشناوي" من الإصابة التي لحقت به في مباراة منتخبنا الوطني أمام المنتخب الليبي الشقيق، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والمقرر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، وكذلك عودة النجم المالي" أليو ديانج" من الإيقاف.




واصطحب " بيتسو موسيماني" المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، كافة لاعبيه لمعسكر الفريق المغلق، إستعدادًا لمواجهة غريمه التقليدي مساء اليوم، لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يتصدره المارد الأحمر، برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف فقط عن الفارس الأبيض.




ولم يعلن " باتريس كارتيرون" المدير الفني لمدرسة الفن والهندسة، قائمة فريقه لمواجهة عدوه اللدود " الأهلي" حيث إصطحب هو الآخر، كافة العناصر المتاحة في قائمة الفريق، بمعسكر الفريق المغلق إستعدادًا للقاء اليوم.



جدير بالذكر، أن آخر مواجهة جمعت القطبين في شهر نوفمبر، إنتصر فيه كتيبة الجنوب إفريقي" بيتسو موسيماني" بهدفين لهدف" وتحديدًا في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة قبل الماضية، والمعروف "بنهائي القرن"، والذي نجح فيه لاعبو القلعة الحمراء من الإنتصار في آخر الدقائق، بهدف قاتل من صانع ألعاب الفريق ونجمه" محمد محدي أفشة".

الأهلي والزمالك في ديربي الجمعة بذكريات نهائي القرن خلف

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة