JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شادي محمد : عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز باطل

 





عمرو الحلو


أكد الإعلامي شادي محمد نجم الكرة المصرية السابق، أن مركز التحكيم والتسوية أصدر حكم نهائي لصالح النادي الاهلي في قضيته مع عبد الله السعيد خلال الأيام الماضية ، بحصول النادي علي ٢ مليون دولار .


وقال شادي محمد خلال برنامج أوضة اللبس علي قناة النهار، أن بهذا الحكم يعتبر عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز باطل ، متسائلا من ينفذ هذا الحكم ؟.


واضاف شادي محمد ، أن الحكم قال إنه قدم النادى الأهلى للمركز شرحًا بدعواه، مفادها أنه بتاريخ 27 مايو 2018 تم الاتفاق بين اللاعب، ونادي أهلي جدة السعودي، على الانتقال لأهلي جدة بدءًا من موسم 2018/2019، وبناءً عليه أرسل النادي الأهلي البطاقة الدولية للاعب، وتضمن العقد شرطًا أساسيًا، جاء في البند الرابع، وهو عم انضمام اللاعب لأي نادي داخل جمهورية مصر العربية، على سبيل البيع أو الإعارة، لمدة 3 مواسم كروية، تبدأ من تاريخ توقيع العقد.


ونص العقد الذى قدمه الأهلى لمركز التسوية والتحكيم على وجود شرط جزائى فى البند السابع من العقد، قيمته 2 مليون دولار، حال مخالفة أى من بنود العقد المبروم بين الطرفين.


وذكر النادى الأهلي فى دعواه لمركز التسوية والتحكيم أنه فوجئ بتاريخ 14 /1 2019، بقيد اللاعب المحتكم ضده ضمن صفوف نادى بيراميدز داخل جمهورية مصر العربية، وتم إشراكه بنفس اليوم فى مباراة ضد النادى المحتكم ضده، فى بطولة الدورى العام.


ومن هنا اتهم النادى الأهلى اتحاد الكرة الذى كان متواجدًا آنذاك، بمخالفة اللوائح بقيد اللاعب ضمن صفوف بيراميدز، لذا طلب بطلان قيده، وتعويض الأهلى بمبلغ 5 ملايين جنيه مصرى.


كما قالت هيئة المركز: "أنه بعد الاطلاع على الأوراق وسماع المرافعات والمداولات، قرر تغريم اللاعب المحتكم ضده مبلغ 2 مليون دولار أمريكى، قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى العقد المبرم بينه وبين الأهلى المصرى، ونادى أهلى جدة السعودى، ورفض طلبى النادى الأهلى بشأن بطلان عقد اللاعب مع فريق بيراميدز، وتغريمه 5 ملايين جنيه، كتعويض عن الأضرار التى لحقت بالنادى، جراء مخالفة نصوص العقد".

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة