JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المنتخب المصري يختتم استعداداته قبل مواجهة الجابون غدا

 



كتبت : ضحى صلاح


يختتم مساء اليوم المنتخب المصري تدربياته استعدادا لمواجهة الجابون غدا الثلاثاء المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرا على إستاد الجيش ببرج العرب ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.


ويدخل الفراعنة المباراة بإرتياح شديد بعد ضمان صعوده إلي المرحلة النهائية من التصفيات،وذلك عقب تعادله مع منتخب أنجولا بنتجة 2/2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعه الماضية،وكان بحاجة إلي نقطة واحدة لضمان تأهله للمرحلة القادمة ونجح في حصدها،وأحرز اهداف الفراعنة كلا من "محمد النني" في الشوط الأول و"أكرم توفيق" في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.


وهذا التعادل لم يعطي لمباراة ختام المجموعة بين المنتخب المصري والجابوني اي اهمية،لأن نتيجتها لم تؤثر على شئ بشأن المجموعة و لم تؤثر ايضا على تحديد المتأهلين للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال.


وأنضم "وائل جمعه" مدير المنتخب الوطني إلي معسكر الفريق ببرج العرب بعد تعافيه من فيروس كورونا وتحول عينته من إيجابية إلي سلبية وبعد الأطمئنان على حالته الصحية من جانب الجهاز الطبي للمنتخب برسائه الدكتور "محمد أبو العلا".


ويذكر أن المنتخب المصري يحتل صدارة المجموعة السادسة برصيد 11 نقاط وبقارق 4 نقاط عن المنتخب الجابوني صاحب المركز الثاني الذي جمع 7 نقاط فقط.


وسوف يرتدي غدا المنتخب المصري في مواجهته مع الجابون زيه الأساسي وهو "القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء" بينما يرتدي المنتخب الجابوني "القميص الأصفر والشورت والجوارب الزرقاء" .

المنتخب المصري يختتم استعداداته قبل مواجهة الجابون غدا

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة