JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الحكم على كريم بنزيمة بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ

 










كتبت : ضحى صلاح



أصدرت المحكمة الفرنسية اليوم حكم على مهاجم منتخب الفرنسي وفريق ريال مدريد الإسباني بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بالإضافة إلي غرامة 75 الف يورو، وذلك

في قضية إبتزاز زميله فاينو فالبوينا، وأعلنت المحكمة هذا الحكم بعد اكتمال 3 جلسات من المحاكمة وأنه في حال تكرار الأمر سوف يتعين على بنزيمة قضاء عام في السجن.



ويذكر أن هذه القضية ترجع إلي شهر يونيو عام 2015 عندما تلقي اللاعب فاينو فالبوينا مكالمة تحمل تهديدا له أثناء تواجده في معسكر منتخب فرنسا، حيث قال المتصل خلالها "أنه يريد التوصل لاتفاق معه وطالبه بتسمية وسيط من اختياره".



وتم إتهام بنزيمة بصفته هذا الوسيط وأنه تم تجنيده من قبل الملتزمين لإقناع فالبوينا بالدفع، وبالتالي فإن مهاجم ريال مدريد قام بالتواطؤ في هذه العملية.



وقرر محامي كريم بنزيمة الأستئناف على الحكم الصادر من قبل المحكمة الفرنسية.



وكان المحققون قد كشفوا في وقت سابق أن بنزيمة شجع فالبوينا على الدفع لمجموعة من الملتزمين للحفاظ على تسجيله الجنسي بعيدا عن الجمهور، ولكن انكر مهاجم المنتخب الفرنسي ارتكابه لهذا الفعل الابتزازي.


وأصر محامي اللاعب وقتها على براءة موكله مؤكدا على أن كل ما عليه في هذه القضية هو هو تسجيل صوتي لمحادثة بينه وبين زميله، وأكد أيضا على عدم تدخله مع أطراف السلوك الإجرامي موضوع نقاشه في المحاكمة.


والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد سيواجه اليوم فريق شريف تيراسبول في تمام الساعة العاشرة مساءا ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة