JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الكفراوي: قائمة الخطيب الافضل لمصلحة الأهلي... ومي عاطف كادر شبابي مميز 

 



كتب/ إسلام عبدالحميد


دعا ابراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أعضاء الجمعية العمومية للتواجد بكثافة في انتخابات الجمعة المقبل ، من أجل المشاركة في اختيار مجلس الادارة الجديد ورسم صورة حضارية للنادي، مؤكدًا أن مصلحة النادي تقتضي ضرورة الاحتشاد خلف القائمة الكاملة التي يقودها الكابتن محمود الخطيب من اجل الحفاظ علي وحدة واستقرار الاهلي واستكمال مسيرة الانجازات والبطولات.


وقال الكفراوي: «من دورنا وواجبنا كأعضاء في الجمعية عمومية التواجد يوم الجمعة 26 نوفمبر، لاختيار مجلس إدارة جديد لقيادة النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة».


وأضاف: «دائمًا النادي الأهلي، خلال مراحل انتخاباته السابقة على مدار الأعوام الماضية، كان صاحب فكرة وجود قائمة متجانسة ومتفاهمة، والكابتن محمود الخطيب اختار مجموعة واحدة، من أجل العمل معها خلال المرحلة القادمة».


وتابع الكفراوي: «هناك متطلبات جديدة خلال المرحلة القادمة منوط بها أعضاء مجلس الإدارة، ولذلك أدعو الجمعية العمومية، أن تضع مصلحة النادي الأهلي أولًا، والمصلحة تقتضي ضرورة وجود تفاهم وتجانس بين المجموعة كاملة بدءًا من رئيس النادي ونائب الرئيس وأمين الصندوق والأعضاء».


وأضاف الكفراوي: «مي من أبناء النادي الأهلي، وأعرفها منذ سنوات طويلة وهي من أبطال لعبة السباحة وحققت العديد من الألقاب كما استطاعت مع تفوقها الرياضي، أن تحصل على بكالوريس الهندسة، وأتمنى من الجمعية العمومية دعم الكوادر الشابة من أبناء النادي».


وختم الكفراوي حديثه قائلًا: «أطالب الجمعية العمومية بالمشاركة في الانتخابات، وأن يكونوا في ظهر النادي الأهلي لإكمال مسيرة النجاح».

الكفراوي: قائمة الخطيب الافضل لمصلحة الأهلي... ومي عاطف كادر شبابي مميز 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة