JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يتقدم في الشوط الأول علي زعيم الفلاحين غزل المحله 1/0

 


كتبت: إيمان محمد


شهد مساء اليوم الإثنين في الساعة الخامسه والنصف علي ملعب غزل المحله المباراة الثانيه بالجولة الخامسه مباراة جمعت بين فريقي زعيم الفلاحين غزل المحله ومتصدر الدوري النادي الأهلي، والتي إنتهت بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل من زعيم الفلاحين غزل المحله، بعد تسجيل محمد مجدي افشه في الدقيقه ال10.



أطلق الحكم المصري محمد الحنفي بداية الشوط الأول، بداية ساخنه من لاعبي النادي الأهلي ليصل اللاعب اليو ديانج لمرمي نادي غزل المحله في الدقيقة الأولي، لكن نجح دفاع نادي غزل المحله من إخراج الكرة بعيد عن مرماهم، ووصول لاعبي غزل المحله لمرمي الشناوي ليفشل اللاعب حميد ماو من تسجيل الهدف الأول كادت الكره أن تسكن شباك الشناوي لينجح اللاعب بيرس تاو من إخراج الكرة بعيد عن المرمي. 


بعد ضغط أهلاوي محمد مجدي افشه في الدقيقه ال10 ينجح في مراوغة الدفاع وحارس المرمي ليسجل الهدف الأول للنادي الأهلي بعد تمريره من اللاعب بدر بانون عن طريق اللاعب عمرو السوليه ليسجها أفشه. 


ضغط من لاعبي غزل المحله ليهدرون فرصه محققه كاد يسجلو هدف التعادل، لينجح دفاع النادي الأهلي من إبعاد الكره. 


وفي الدقيقة ال14 إنفراد من لاعب غزل المحله تجاه مرمي الشناوي ليسددها ضعيفه لتخرج بعيد عن شباك الشناوي. 


الحكم الرابع يشير بثلاث دقائق وقت بدل ضائع، فرصه ثانيه ضائعه من لاعبي النادي الأهلي بعد خروج اللاعب حارس مرمي غزل المحله ليهدر لاعب النادي الأهلي فرصه محققه. 


ليطلق الحكم محمد الحنفي صافرة إنتهاء الشوط الأول، معلناً تقدم النادي الأهلي في الشوط الأول بهدف دون مقابل من زعيم الفلاحين غزل المحله.

الأهلي يتقدم في الشوط الأول علي زعيم الفلاحين غزل المحله 1/0

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة