JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المصري البورسعيدي يفوز علي سلطات الموراد وينتظر الخاسر من دوري ابطال افريقيا

 


كتبت: إيمان محمد


شهد مساء اليوم في الساعه السابعة مساءً في المباراة التي تجمع فريقي المصري البورسعيدي ونادي سلطات الموارد على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة ال19 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية،حيث تعادل المصري البورسعيدي ونادي سلطات الموارد بالتعادل السلبي في مباراة الذهاب، حيث نجح لاعبي المصري في مباراة العوده الفوز بهدف دون مقابل في داره ليتخطي الدور التمهيدي. 


ملخص الشوط الأول:


 بعد مرور خمس دقائق من بداية اللقاء كرة عرضية من جهة اليمين عن طريق اللاعب حسن علي قابلها اللاعب أوستين أموتو برأسية حاول عمرو موسى تسكين الشباك لكن ينجح الدفاع من إبعاد الكره لتخرج إلى ركنية .


الدقيقة 15 ركلة حرة لصالح النادي المصري في منتصف ملعب سلطات الموارد ليسددها عمرو موسى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة وتخرج بعيد عن مرماهم.


شهدت الدقيقة 17 ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء المصري جهة اليمين داخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس أحمد مسعود بثبات ويمنع هدف محقق.


وفي الدقيقة 20 كرة عرضية من أوستين أموتو من جهة اليمين ليقابلها محمد عنتر بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء أبعدها الحارس كادت أن تسكن الشباك. 


والدقيقة 22 الهدف الأول للمصري بعد تسديدة أكثر من رائعة عن طريق اللاعب إسلام عطية من على حدود منطقة لتسكن المرمى ويتقدم المصري بهدف.


ضغط من لاعبي المصري لينجح هجوم المصري من أخذ ركلة حرة لصالح فريق المصري في منتصف الملعب نفذها حسن علي لتتجه إتجاه حارس مرمي سلطات الموراد لتكون سهله في يد الحارس.


والدقيقة 40 كرة عرضية من محمد عنتر من جهة اليمين ليبعدها دفاع فريق ريفينيو أوثورتي عن مناطق الخطورة.


إنتهاء الشوط الأول بهدف دون مقابل لصالح فريق المصري البورسعيدي، لكن كما انتهي الشوط الأول كما بدأ الثاني، ليتراجع أداء المصري البورسعيدي. 


معين الشعباني يجري تبديل أول للنادي المصري بخروج محمد عنتر ونزول اللاعب زياد فرج. 


الدقيقة 66 تسديده قويه من اللاعب ريفينيو لتمر بجانب العارضه.

 

تألق حارس مرمي النادي المصري ليبعد كره خطيره كادت أن تهدد مرماه بهدف تعادل لكن تألق الحارس يخرج الكره بعيد عن مرماه في الدقيقه ال 72.


وفي الدقيقه الأخيره من الوقت البدل ضائع يحصل لاعب سلطات الموراد علي إنذار ثاني ليطرد اللاعب نجيب فيصلي بعد تدخله بقوه علي لاعب المصري. 


لينتهي اللقاء بفوز المصري البورسعيدي بهدف دون مقابل وينتظر الخاسر من دوري ابطال افريقيا بالدور ال32.

المصري البورسعيدي يفوز علي سلطات الموراد وينتظر الخاسر من دوري ابطال افريقيا

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة