JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع شخص واصابة اثنين فى حادث تصادم بسوهاج

 

صورة ارشيفية 

سوهاج:محمد الشيمى 

لقي عامل مصرعه وإصابة اثنان، في حادث انقلاب سيارة محملة بالأسمدة على الطريق الصحراوي دائرة مركز البلينا.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، يفيد وقوع حادث أسفر عن وفاة شخص وإصابة آخرين بالطريق الصحراوي الغربي اتجاه محافظة قنا دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة ربع نقل محملة بكمية من الأسمدة، قيادة المدعو "منتصر. ف. ح. م" 29 عامًا، سائق، ويقيم دائرة مركز جزيرة شندويل، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن؛ مما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن مصرع “محمود.ح.م”، 21 عامًا، عامل، يقيم دائرة مركز جزيرة شندويل، وإصابة كل من قائد السيارة بكدمات متفرقة بالجسم، و"أحمد.ا.ر"، 19 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، لكدمات وجروح رضية بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج جميعهم من مستقلي السيارة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج.

وبسؤال قائد السيارة والمصابين وعم المتوفي “عراقي.م”، 55 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم، ونفى الأخير الشبهة الجنائية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل على الطريق الصحراوى الشرقى ووجود متوفين ومصابين، وتم الدفع بقوات تأمين الطرق وقوات إدارة المرور لمكان البلاغ.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط مباحث الإدارة وضباط إدارة المرور وقوات تأمين الطرق، أن شهد الطريق الصحراوي الشرقي عند نقطة الكيلو 75 وصلة أسيوط، وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل.

مصرع شخص واصابة اثنين فى حادث تصادم بسوهاج

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة