JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الرئيس السيسي يتفقد جناح ايوب القاضي صاحب تريند «الطفاية دي».. داخل معرض تراثنا

الرئيس السيسي يتفقد جناح ايوب القاضي صاحب تريند «الطفاية دي».. داخل معرض تراثنا



كتب : حمدى صابر احمد 


تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات الأثرية عقب افتتاحه، ومن بينها الجزء المخصص للبائع أيوب القاضي الذي ذاع صيته على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو “الطفاية دي”.

كان صاحب التريند قد ظهر في فيديو قصير على “السوشيال ميديا” أثناء قيامه ببيع “طفاية” في أحد القطارات، وجذب انتباه الناس بطريقته غير التقليدية للتسويق عن بضاعته، ليتحول إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي لتلتقط وسائل الإعلام قصته ويظهر في عدد من القنوات التلفزيونية.

يذكر أن تلك البائع ينتمي إلى مدينة نجع حمادي، و حصل على جناح في معرض تراثنا بدعم من وزارة التجارة والصناعة لعرض منتجاته اليدوية وخلال انغماسه في التواصل مع المستهلكين، فوجئ بمرور الرئيس عبدالفتاح السيسي رفقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، ليقوم بمسك الميكروفون والتحدث مع الرئس عن طبيعة شغله.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عن تفقد الرئيس قاعات واجنحة المعرض الذي يعقد في دورته الثالثة بمشاركة 1500عارض بالإضافة إلى مشاركة من بعض الدول الشقيقة كالإمارات والأردن والسودان، وذلك في إطار تعزيز التعاون والتجارة البينية الإقليمية، وتعزيز الروابط بين الشعوب.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إلى تبادل الرئيس الحديث مع العارضين من الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، واستمع إلى اقتراحاتهم وأفكارهم موجهاً بتقديم كافة التسهيلات والدعم لهم وبتذليل أي عقبات تواجه أنشطتهم من أجل تعزيز تلك الحرف التراثية التي تتميز بها المحافظات المصرية المختلفة وذلك في إطار دعم الدولة للشباب وللمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

الرئيس السيسي يتفقد جناح ايوب القاضي صاحب تريند «الطفاية دي».. داخل معرض تراثنا

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة