JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

علاء عزت لـ الخبر المصري: تلاحم المباريات سبب خساره الاهلي الدوري المصري و كيروش قادر على الصعود إلى كأس العالم

علاء عزت لـ الخبر المصري: تلاحم المباريات سبب خساره الاهلي الدوري المصري و كيروش قادر على الصعود إلى كأس العالم



حوار: يوسف محمد


اجري  «الخبر المصري» حواراً مع "علاء عزت " صحفي مجله النادي الاهلي والاهرام العربي وصاحب الحضور المتميز علي قناه أون تايم سبورت مع الإعلامي سيف زاهر .


رأيك في خساره المارد الأحمر الدوري والسوبر المصري؟وما السبب الرئيسي في ذالك؟


أمر طبيعي بسبب خوض الفريق العديد من المباريات في مختلف البطولات مما أدى إلي وجود إجهاد للاعبين هذا أثر بشكل كبير علي الفريق ولكن الخطاء الوحيد هو اتجاه كل التركيز للحصول على دوري أبطال أفريقيا ولولا تلاحم المباريات لحصل الاهلي بكل تأكيد علي اللقب .


هل الاهلي قادر علي تخطي بيراميدز والحصول على الكأس هذا العام ؟


بكل تأكيد الاهلي قادر على تخطي بيراميدز لان المارد الأحمر افضل فنيا ولديه خبرات أكثر ولكن بيراميدز لديه نجوم كثيره أيضا حيث شهد  اللقاء الأخير بينهم الاهلي كان صاحب الأداء الافضل طوال المباراه لولا خطاء الشناوي بالتالي فرصته اكبر في الإنتصار ومنها يقترب اكثر للحصول علي اللقب.




رايك في الصفقات التي تعاقد معها النادي الاهلي هذا العام؟


صفقات مميزه للغايه وهي تعد افضل صفقات ضمن فرق الدوري المصري ولكن الهدف من هذه الصفقات الاستفاده منها في كاس العالم وهي البطوله الأكبر والأهلي الان لا يحتاج الي اي مركز في الوقت الحالي مع أن بعض الآراء تشير إلى احتياجه الي حارس مرمي ولكن رؤيتي أن علي لطفي حارس متميز يحتاج فقط المشاركه.



هل تعيين كيروش مديرا فنيا للمنتخب قرار صائب ام لا ؟

قرار التعاقد مع كيروش من افضل القرارت التي اتخذها إتحاد الكرة مدرب قوي صاحب سي في كبير خاصه انه درب العديد من المنتخبات لديه اربعه مشاركات في كأس العالم وجهه نظري أنه قادر على الصعود بمنتخب مصر الي كأس العالم.


رايك في تعيين الكابتن شوقي غريب مره اخرى مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي بعد إقالته ؟

عوده الكابتن شوقي غريب قرار خطاء وغير موفق سبب استياء لرأي العام خصوصاً بعد أن تم الاستغناء عن خدماته وهذا يعطي انطباع سئ عند الجمهور أن يوجد تدخلات ومجاملات من المهندس هاني ابو ريده وكنت اتمني من الكابتن شوقي غريب بعد ما رأي رفض الجماهير له أن يعتذر عن تولي المهمه .


حدثنا عن طموحاتك القادمه وهل من الممكن رويتك مقدم برنامج داخل قناه النادي الاهلي؟


لايوجد طموح اعلامي في الفتره الحاليه كل طموحي هو بذل كل الجهد كصحفي في القيام بحوار أو خبر قوي عرض عليا من ثلاث سنوات أن أقدم برنامج أسبوعي داخل مجله الاهلي احب دور الضيف أكثر لان يمتلك حريه أكثر في إبداء رأيه وسعيد جدا في تجربتي في قناه اون تايم سبورت مع زميلي عمرو الدريردي والإعلامي القدير سيف زاهر تجربه ناجحه خصوصا أنني أتحدث بها عن النادي الاهلي أواجه بعض الإنتقادات ولكن احترام جميع الآراء .


وجه رساله خاصه الى متابعي ومحبي علاء عزت ؟

اشكر كل متابعي علاء عزت و اتمني اكون عند حسن الظن وانا اقدم خدمه اعلاميه مميزه وتغطيه مميزه .

 علاء عزت لـ الخبر المصري: تلاحم المباريات سبب خساره الاهلي الدوري المصري و كيروش قادر على الصعود إلى كأس العالم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة