JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

في أولي مباراياته بيراميدز يقع في فخ التعادل 

 


كتبت: إيمان محمد


تعادل نادى بيراميدز سلبياً مع عزام يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم على استاد عزام يونايتد، فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية على استاد عزام يونايتد، والتي إنتهت بالتعادل السبلي بين الفريقين ليحصل كلاً منها علي نقطه. 


الشوط الأول:


بدأ بيراميدز المباراة جيده بالضغط علي لاعبي نادي عزام يونايتد، وكاد أن يسجل هدفا مبكرا بعدما قام رمضان صبحى فى الدقائق الأولي من بداية اللقاء، بعرضية رائعة قابلها على جبر برأسه ولكن حارس عزام يونايتد يتصدي علي بقوه ويحرم لاعبي بيراميدز من التقدم.



لم يستسلم لاعبي فريق عزام يونايتد ليرد عليه بهجمه خطيره على بيراميدز بعدما قام مهاجم عزام يونايتد بتسديدة قوية في أول خمس دقائق، ليتصدى شريف إكرامى لها بشكل أكثر منرائع ليحرم أصحاب الديار من التقدم.


مرت 30 دقيقة ليتبادل المحاولات بين الفريقين، إلا أن التعادل السلبي سيطر على أول نصف ساعة من اللقاء، ويكون هو سيد الموقف.


شهدت الدقيقه ال30 إصابة اللاعب إسلام عيسى بعد تدخل قوى من مدافع عزام يونايتد وخرج للعلاج بعد تعرضه لضربة في الوجه تسببت في نزيف في الأنف، ليخرج بره الملعب يستكمل علاجه لينزل بدلاً منه محمود.


في الدقائق الأخيره أهدر اللاعب إيريك تراورى فرصة هدف محققه لنادي بيراميدز بعدما حول عرضية إلى مرمى عزام يونايتد ولكن الحارس تصدى لها بقوة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبى.


الشوط الثانى:

بدأ الشوط الثانى بداية قويه من لاعبي بيراميدز والسيطرا على وسط الملعب .


شهدت اول عشر دقائق من بداية اللقاء، تعرض البديل محمود وادى مهاجم بيراميدز لإصابة قوية في وجهه بعدما حول عرضية من محمد حمدي برأسه ولكن تمر بجوار القائم ليتدخل مدافع عزام يونايتد بقدمه في وجه وادى ليتسبب في جرح في وجه مهاجم بيراميدز ليخرج اللاعب، ليأتي البديل له دودو الجباس بدلاً منه بعد تعرض اللاعب للإصابة.


 في الدقيقة 60 نجح اللاعب إبراهيم عادل محاولة خطف هدف أول لنادي بيراميدز، بعدما مر بشكل رائع من مدافع عزام يونايتد وسدد بالقدم اليسرى ولكن الحارس يواصل التألق ويحرم ضيفه بالتقدم.


مازال لاعبي بيراميدز التألق في المباراة والمحاولة من إحراز هدف الفوز خلال آخر ربع ساعة من المباراة.


  تألق حارس عزام يونايتد منع الفريق من تحقيق اي أهداف في المباراة ، لتخرج المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين لينتظر نادي بيراميدز نظيره علي أرضه بالقاهرة ليكون له رد أخر بعد التعادل السلبي خارج أرضه.

في أولي مباراياته بيراميدز يقع في فخ التعادل 

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة