JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

علوم سوهاج تحتفل بإستقبال ٦٧٩ من طلابها الجدد

 


سوهاج:محمد الشيمى

شهد الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، فعاليات حفل إستقبال الطلاب الجدد بكلية العلوم للعام الجامعي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، وذلك بالقاعة الزجاجية بمقر الجامعة القديم، وبحضور الدكتور صفا السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور حازم المشنب عميد الكلية، ورؤساء الأقسام ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالكلية.


وفي بداية كلمته هنأ الدكتور مصطفي عبدالخالق، الطلاب الجدد بكلية العلوم على إلتحاقهم بإحدى الكليات العريقة بالجامعة، التى تعد قاطرة البحث العلمي وتتمتع بدور رائد فى مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلى والإقليمى والدولي، مؤكدًا أنه يتم بذل كل الجهد لتوفير أحدث وأرقى نظم التعليم الحديثة لمواكبة التطور السريع وإستراتيجيات التعلم على مستوى العالم.


وأشار "عبدالخالق"، إلى أن إدارة الجامعة حريصة على توفير كافة الإحتياجات والإمكانيات اللازمة لنجاح العملية التعليمية، وإتخاذ وتطبيق كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك للحفاظ على صحة أبنائها الطلاب وجميع منسوبيها.


ومن جانبه أشار الدكتور صفا محمود السيد، إلى ضرورة الإلتزام والمشاركة فى الأنشطة الطلابية، وذلك لتنمية المهارات وتبادل الخبرات بين الطلاب، إلى جانب الاهتمام بدعم التواصل والتفاعل على منصة التعليم الإلكتروني بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لضمان انتظام سير العملية التعليمية بشكل يسير، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتوفيق.


كما أكد الدكتور حازم المشنب، أن إدارة الكلية قامت بوضع خطة متكاملة إستعدادََا للعام الجامعي الجديد، حيث إستقبلت هذا العام ٦٧٩ طالب وطالبة بالفرقة الأولى، موضحا أنه تم إستقبال الطلاب وعمل جولة تعريفية لهم وإرشادهم بأماكن وإدارات الكلية والمعامل وقاعات المحاضرات، مضيفاً أن الكلية إلتزمت بكافة الإجراءات الوقائية والصحية للحد من إنتشار فيروس كورونا .


والجدير بالذكر أن حفل إستقبال الطلاب تضمن عدد من الفقرات الفنية، مع تقديم عرض توضيحي لجميع أقسام الكلية، ومحاضرة تعريفية عن لائحة الساعات المعتمدة والإرشاد الأكاديمي من قبل الدكتور طارق طه مدير وحدة الإرشاد الأكاديمي .

علوم سوهاج تحتفل بإستقبال ٦٧٩ من طلابها الجدد

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة