JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدير ادارة سوهاج التعليمية يتابع سير وانتظام العمل بمدرسة طارق بن زياد الاعدادية بنات


                

سوهاج:محمد الشيمى 

زار صباح يوم الأحد الموافق ١٧ / ١٠ / ٢٠٢١ استاذ ايمن تمام عبد الرحيم مدير عام ادارة سوهاج التعليمية مدرسة طارق بن زياد الإعدادية بنات وذلك لمتابعة انضباط سير العمل والعملية التعليمية هناك .

رافقه أثناء الزيارة استاذ محمد مصطفى العجيمى مكتب مدير عام الإدارة. 

بدأت الزيارة بالتوجه إلى فناء المدرسة وهناك إلتقى بمدرب طالبات كلية التربية الرياضية الفرقة الرابعة وتحاور معهم عن مدى حب العمل وإتقانه وبث روح حب الوطن فى نفوس الطالبات والإهتمام بالإنشطة الرياضية وتطبيقها على أرض الواقع .









  مستهلا زيارته بتفقد الحجرات الدراسية والمكتبات والإقتصاد المنزلى وأطمئن على المستوى التعليمى للطالبات وتوفير مناخ صحى و تعليمى مناسب لهم وتاكد من إستلام الكتب الدراسية بعد دفع المصاريف المقررة لكل صف على حدى ،،


كما أكد مدير الادارة على إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا حفاظا على أمن وسلامة أبنائنا الطالبات وجميع العاملين بالمدرسة من إنتشار هذا الوباء.

 ثم قام مدير الادارة  بالتنبيه مشددا على تنفيذ النشرات الواردة من الإدارة التعليمية لجميع التوجيهات المختلفة وذلك لسد العجز وإنتظام سير خطة المناهج الدراسية للصفوف الثلاثة. 

وفى نهاية الزيارة شكر استاذ ايمن تمام مدير ادارة سوهاج التعليمية مديرة المدرسة الاستاذةجيهان طه وجميع العاملين بها مما شاهده من نظافة ونظام داخل الفصول والمدرسة مما يؤثر إيجابيا فى تحصيلهم للمواد الدراسية .

ثم بعد ذلك أوصى بعدة وصايا ومن أهمها أن نضع مصر نصب أعيننا وأن نتحلى بالصبر ومكارم الأخلاق وأن نتقن العمل وان نراقب الله سبحانه فى كل خطوه نخطوها لكى ننهض بمصرنا الحبيبه ولكى ننشئ جيلا واعيا قادرا على تحمل المسئوليه ولكى ترتقى الشعوب والامم بالتعليم.

وقام بالتغطية والتصوير استاذ محمد عبد المنعم ...العلاقات العامة بادارة سوهاج التعليمية.

مدير ادارة سوهاج التعليمية يتابع سير وانتظام العمل بمدرسة طارق بن زياد الاعدادية بنات

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة