JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وكيل وزارة الصحة بسوهاج تتابع سير العمل بالفرق المتنقلة المخصصة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا 

 


سوهاج:محمد الشيمى 

تفقدت صباح اليوم الجمعة الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج عدد من الفرق المتنقلة والمخصصة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد في محافظه سوهاج يرافقها دكتور ايهاب يوسف مدير مركز المعلومات و دكتور مايكل وديد مدير الإدارة الصحية بسوهاج لمتابعة سير العمل ومتابعة عملية تطعيم المواطنين و الاستماع الى اليهم لمعرفة المعوقات التي تواجههم اثناء عمليه تلقي اللقاح .


 وأشادت الدكتورة وكيل وزارة الصحة بالإقبال الكبير الذي تشهده مراكز تلقي اللقاح سواء الثابتة او المتنقلة بالمحافظة وذلك لزيادة وعي المواطنين و معرفتهم بمدي أهمية الحصول علي اللقاح . 

 كما حثت المواطنين علي ضرورة التسجيل وتلقى اللقاح وان وزارة الصحة قدمت كل التسهيلات للمواطنين ووفرت جميع اللقاحات المتاحة و المختلفه وأكدت على توافرها بجميع مراكز التطعيم بالمحافظة وشددت على ضروره تطبيق الإجراءات الإحترازية اثناء عمليه التسجيل و تلقي اللقاح والحفاظ على التباعد و ارتداء الكمامة في الأماكن العامة والمزدحمة للوقايه من الإصابة بالفيروس .

وأضافت ان القطاع الصحي بالمحافظة يشهد تطور كبير وسريع في تلك الفتره علي جميع المستويات .

 وأضافت ايضا ان الفرق المتنقلة مخصصة لاستقبال جميع المواطنين على حد سواء اثناء تواجد تلك الفرق بالاماكن المخصصة لها شريطة عدم التزاحم او الإخلال بالنظام والسلامة والتعليمات داخل تلك الأماكن أو المصالح الخدمية التي تستضيف الفرق .











وكيل وزارة الصحة بسوهاج تتابع سير العمل بالفرق المتنقلة المخصصة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا 

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة