JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصطفي يحيى لـ "الخبر المصري" : كيروش هو الحل الأنسب للمنتخب الوطني والاكتفاء سبب ضياع السوبر والدوري من ألاهلي

مصطفي يحيى لـ "الخبر المصري" : كيروش هو الحل الأنسب للمنتخب الوطني والاكتفاء سبب ضياع السوبر والدوري من ألاهلي


حوار : يوسف محمد

اجرت جريده الخبر المصري حواراً صحفياً مع صحفي اليوم السابع وصاحب برنامج الدكش" مصطفي يحيى "


في البداية عرفنا بنفسك وعن مسيرتك الصحفيه والإعلامية؟


كانت البدايه في جريده الوفد والعمل تحت التدريب ثم الإنتقال إلى جريده اليوم السابع وهي من افضل الجرائد في مصر والوطن العربي كانت البدايه في الاقتصاد ثم حصلت على أفضل عمل عن المراه في دبي في عام 2015 ثم الاستمرار حتي الإنتقال إلي جانب الرياضي ومنها جاءت فكره برنامج الدكش .


حدثنا عن برنامج الدكش وعن فكره البرنامج ؟


في البدايه كان العمل عباره عن لقطات خبريه ثم حدث تساؤلات كثير من الناس عن سبب المشادات والانفعالات في المباريات لأنها كانت عباره عن فيديوهات فقط وبعد ذالك جاءت فكره الحديث عن الوقائع بعد المباريات حتي يكون الحدث في منتهي الشفافية والمصداقية.


من الممكن رؤيتك مقدم برامج تلفزيونيه في القادم ؟


ليست من طموحاتي في الوقت القادم أنا أمل أن أعمل في تغطيه الدوريات الاوربيه واقدر اقدم الكواليس ونجاحات برنامج الدكش في الدوري الانجليزي



رايك في أداء الاهلي وخسارته بطولتي السوبر والدوري ؟


وجه نظري أن الأداء كان صادم لكل جماهير النادي الاهلي لان بعد الحصول على البطولة الافريقيه أن الأداء يكون افضل من ذالك وضياع الدوري المصري سببه الثقه الزيادة التي إمتلاكها لاعبي الأهلي أما بالنسبه لمباراة السوبر سوء التخطيط الفني لمباراة وهذا ما ادي الي فرض مجلس إدارة نادي الأهلي عقوبه ضخمه علي لاعبين والجهاز الفني ورفضهم التشبع من البطولات وحرصهم علي تحقيق كل البطولات التي يدخلها المارد الأحمر.


من الاقرب للحصول على الكأس؟


صعب التوقع من يحصل على كأس مصر عكس الدوري العام لأنها بطوله المباراة الواحده وبنشوف فيها مفاجآت كثيره منها خروج الأهلي علي يد الاسيوطي قبل مسمي الجديد بيراميدز والزمالك علي يد بني عبيد فهي بطوله خارج التوقعات لكن وجه نظري ستكون المنافسة شرسه بدايه من نصف النهائي.




رايك في مشكلات التي يتعرض لها الزمالك في الفتره الاخيره ؟


وجه نظري أن اللجنه مخصصه بقياده حسين لبيب تمكنت بقدر المستطاع بحل الأمور بشكل كبير جدا وقدرت أن تنفذ وضع الكتمان والحل داخل الغرف المغلقه في سريه وتحقيق الاستقرار خلال الفتره الاخيره 


رايك في تعيين كيروش مديرا فنيا للمنتخب مصر ؟


اختيار موافق جدا من مدربين الكبار أصحاب السيره الذاتيه الجيده وخصوصاً أنه درب العديد من النجوم علي رأسهم زين الدين زيدان و رونالدو الظاهرة مع امتلاكه طاقم ممتاز جدا قادر علي تحقيق نجاحات كبيرة.


وجه رسالة الي محبي ومتابعي برنامج الدكش؟


أنا بشكركم جدا لانكم السبب الرئيسي في نجاح البرنامج لانه تفاعل كبير يجبرك علي نقل الأحداث بكل حيادية بوعد كل مشاهدي ومحبي البرنامج علي العمل أكثر من أجل تحقيق الكثير من النجاحات في القادم.

 مصطفي يحيى لـ "الخبر المصري" : كيروش هو الحل الأنسب للمنتخب الوطني والاكتفاء سبب ضياع السوبر والدوري من ألاهلي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة