JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

توجيهات سيادية : بقيام طائرة إسعاف مصرية مجهزة تتجه إلى نيجيريا لإعادة مواطن الي أرض الكنانة

  



كتب هاني الصغير 

 

                 تطبيقا لسياسة الحكومة في الحفاظ علي الهوية المصرية خارج وداخل أرض الوطن ، من خلال وزارة الهجرة بقيادة الوزيرة " نبيلة مكرم " فهي على تواصل مستمر مع المصريين بالخارج ورعايتهم بمختلف شرائحهم ، وحرصها على التعاون مع باقي الوزارات برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، لتذليل أي عوائق تواجه المصرين بالخارج .


      وفي هذا السياق أفادة مصادر خارجية بأن المواطن المصري "س . ذ . ع" الذي يبلغ من العمر 53 عاما ، كان قد سافر إلى نيجيريا قبل شهر تقريبا ، للبحث عن فرصة عمل في مجال السياحة ، إلا أنه أصيب خلال رحلته بالملاريا و التيفوئيد ، تبعها الإصابة بفشل كلوي بعدما أجرى علمية نقل دم بأحد المستشفيات في أبوجا ، دخل على إثرها في غيبوبة .


      وعلى الفور تحركت السلطات المصرية بالتفاعل مع الموقف بأرسال طائرة إسعاف مجهزة طبيا ، متوجهة إلى نيجيريا وعلى متنها طاقم طبي ومعدات مجهزة لإعادة مواطن مصري مريض من أبوجا إلى الوطن .


     على أن يكون في انتظاره بالمطار طواقم من الحجر الصحي وسيارة إسعاف تنقله من الطائرة إلى أحد المستشفيات بالقاهرة وأن ما حدث هو ترجمة حقيقية للحفاظ على سلامة وكرامة المواطن المصري سواء في الداخل أو الخارج ، كما أنها ترجمة واضحة لقوة وعظمة الواقع الحالي للدولة المصرية .

توجيهات سيادية : بقيام طائرة إسعاف مصرية مجهزة تتجه إلى نيجيريا لإعادة مواطن الي أرض الكنانة

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة